2012年9月21日星期五

أفضل الأعمال الصغيرة التوجيه VPN


وينبغي أن أفضل جهاز التوجيه VPN الأعمال الصغيرة أن تكون قادرة على توفير لكم مع طليعة تقاسم بين الاتصالات والاتصال اللاسلكي المحسنة، بالإضافة إلى زيادة سرعة. التواصل هو العمود الفقري لأي عمل اليوم، سواء كانت شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة. VPN يحافظ على الخصوصية أثناء استخدام البنية التحتية العامة المشتركة. كيف تعمل الشبكات الافتراضية الخاصة؟ شبكة خاصة افتراضية تمكن المستخدم من الوصول الى شبكة الانترنت، للوصول إلى شبكة الحاسوبية للمنظمة، مع زيادة الأمان. الشبكة الخاصة الظاهرية يستخدم L2TP، أو طبقة 2 حفر نفق البروتوكول، مما أدى إلى تشفير البيانات في تقديم نهاية وفك تشفير البيانات في نهاية المتلقي. وقد اقترح طبقة 2 حفر نفق البروتوكول من قبل شركة سيسكو. ويتم ذلك كإجراء أمني، وإنشاء شبكة تعالج جنبا إلى جنب مع المتلقي لنفسه،.

نفق ليست سوى وجود علاقة بين عميل الشبكة الخاصة الظاهرية وخادم. هناك عدة بروتوكولات التي تتبع مثل PPTP أو من نقطة إلى نقطة بروتوكول الاتصال النفقي، والتي نحن بصدد مناقشة في وقت لاحق، L2TP، كما رأينا أعلاه، وIPSec أو الإنترنت الأمن البروتوكول.

ويمكن تصنيف الشبكة الخاصة الظاهرية إلى 3 أنواع مختلفة مثل والإنترانت للأعمال التجارية الصغيرة، لربط الشبكات الافتراضية الخاصة متعددة الشبكات المحلية والشبكات الافتراضية الخاصة للاتصال عن بعد.

أفضل الأعمال الصغيرة التوجيه VPN

واحدة من أفضل الأعمال الصغيرة نائب رئيس جهاز التوجيه RV042 الظاهري توجيه الشبكة الخاصة التي تقدمها شركة سيسكو. وهو متوافق لمدة تصل إلى 50 في الاتصالات البعيدة. يمكن أن تمكن المستخدمين من الوصول إلى الشبكة بشكل آمن. فهو يوفر ما يصل الى 2000Mbps لكل منفذ LAN ومجهز قطع جدار حافة علبة التفتيش. VPN توفر ما يصل إلى 30 اتصالات البعيدة المضمون، ويستند PPTP أو من نقطة إلى نقطة بروتوكول الاتصال النفقي. مع نقطة إلى نقطة بروتوكول الاتصال النفقي، يمكن لمنظمة انتشرت شبكتها على الانترنت من خلال الأنفاق. المنظمة لا يحتاج أكثر لاستئجار خطوط، ولكن يمكن استخدام الجمهور شبكات الكمبيوتر لاستخدام شبكة واسعة. وقد اقترح نقطة إلى نقطة بروتوكول الاتصال النفقي والتي ترعاها شركة مايكروسوفت.

RV042 الموجه، واحدة من أفضل جهاز التوجيه VPN لقطاع الأعمال الصغيرة، ويعمل نظام مضمونة، وذلك منذ أنها مزودة المنافذ المزدوجة للإنترنت. إضافة إلى الشبكة الداخلية، RV042 الموجه يسمح لك للتواصل مع العالم، لأنها هي حاجة الشركات الصغيرة. RV042 الموجهات تسمح للمستخدمين تأسيس اتصال لاسلكي، مما يجعلها واحدة من بين أجهزة التوجيه VPN أفضل اللاسلكية للشركات الصغيرة. ويمكن للمستخدمين استخدامها لمنافذ متعددة، مما أدى إلى شبكة منتشرة. خصائص مصادقة والجدران النارية إيثارا للسلامة الشبكة من مخاطر طرف ثالث الوصول إلى البيانات الخاصة بك. ويمكن للمستخدمين عن بعد الاتصال بالشبكة للوصول إلى أدوات مثل البريد الالكتروني أو غيرها من البيانات بطريقة آمنة، من خلال ممر المحمية.

إنشاء شبكة خاصة ظاهرية

VPN يخلق العلاقة بين الخادم البعيد VPN والعميل، مثل مستخدم Windows XP. اتبع هذه الخطوات البسيطة لانشاء شبكة خاصة افتراضية.

الخطوة 1: انقر على لوحة التحكم في نظام التشغيل Windows ثم انتقل إلى اتصالات الشبكة. حدد "إنشاء اتصال جديد" خيار من قائمة LAN والطلب الهاتفي اتصالات. سوف المعالج للاتصال جديد يظهر على الشاشة.

الخطوة 2: انقر على "التالي" لبدء المعالج ثم انتقل إلى "اتصال مقر عملي". انتقل إلى "التالي". ضرب اختر "اتصال VPN 'و' القادم 'زر.

اكتب في "اسم الشركة واسم VPN جديد وضرب الزر 'التالي': الخطوة 3.

الخطوة 4: أدخل عنوان IP أو اسم الملقم البعيد وضرب الزر 'التالي'. شاشة 'توفر الاتصال' سوف تظهر على الشاشة، انقر فوق "التالي"، تليها لتصل إلى "إنهاء" زر.

تم تعيين VPN جديد للحصول على نظام ويندوز إكس بي الخاص بك.

وكان هذا أفضل نحو صغير موجه VPN الأعمال التجارية وإجراءات لتأسيس اتصال VPN....

没有评论:

发表评论