2012年9月14日星期五

فهم عشرات الائتمان


خلال السنوات القليلة الماضية، تم الدائنين والمؤسسات المالية باستخدام بطاقة الائتمان عشرات التصويت كوسيلة لتحديد مستوى المخاطر بالنسبة للبنك عندما كان العميل طلبا للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض. في الماضي القريب، وقد استخدمت الدرجات لتقييم قدرة العميل على سداد القروض. على هذا النحو الائتمان التفاهم وعشرات أصبحت هامة إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض، سواء كان ذلك القروض العقارية أو القروض الشخصية.

وهذا يعني من درجة الائتمان

الخطوة الأولى من عشرات الائتمان التفاهم هو معرفة ما يعني درجة الائتمان. عشرات الائتمان ليست سوى معلومات حول التجارب ائتمان المستهلكين مثل الديون المستحقة، وإجراءات جمع وأنواع الحسابات، وتجمع تسديد الفواتير وما إلى ذلك التاريخ وهذه المعلومات من واحد من مكاتب الائتمان، وهي اكسبريان، Equifax، وترانسونيون. المؤسسات المالية استخدام البرنامج الإحصائي لمقارنة المعلومات التي تقدمها مكاتب الائتمان لتحديد الجدارة الائتمانية للمستهلكين. ويتم منح نقاط عن كل عامل والتي تساعد في التنبؤ الذي من المرجح أن يدفع. ويسمى العدد الكلي للنقاط التي تم جمعها في درجة الائتمان. عادة، والائتمان نطاق النتيجة هي ما بين 300 إلى 850 نقطة، وشخص له ويعتبر أعلى رقم لديها أفضل درجة.

أهمية من عشرات الائتمان

فهم تقييمات درجة الائتمان أمر مهم لأنه يحدد، إذا كنت ستحصل على الائتمان أو القروض ومعدلات الذي ستدفعه للحصول على القروض والرهون العقارية. أعلى درجة الائتمان يعني أن فرص الحصول على القرض الخاص بك أو بطاقة الائتمان في انخفاض معدل الفائدة مرتفعة. في الماضي القريب تم العثور على أنه، إذا كنت ترغب في استئجار شقة، يجب أن يكون على درجة الائتمان جيدة وإلا فإن المالك قد رفض طلبك. قد العشرات أيضا أن يكون عاملا حاسما على كمية ودائع كنت بحاجة لدفع تكاليف خدمات الغاز الطبيعي والكهرباء أو الهاتف. حتى لو كان لديك لزيادة حد الائتمان الخاص بك أو تغيير سعر الفائدة الذي تدفعه على بطاقة الائتمان الخاصة بك، ويتم فحص درجة الائتمان. ومن شأن درجة الائتمان جيدة جعل التعاملات المالية الخاصة بك أسهل وكنت سوف تكون قادرة على توفير الكثير من المال. على هذا النحو، هو جزء أساسي من مالي الخاص الرفاه.

تحسين نقاط الائتمان

اعتمادا على نوع من الائتمان الذي يتم تطبيق، ونماذج تختلف درجة الائتمان. أنها ليست سوى المؤسسات المالية التي يمكن أن تفسر أي النماذج التي يستخدمونها، وكيف يمكنك تحسين درجة الائتمان. عادة، ونماذج بتسجيله تقييم المعلومات مثل تاريخ الدفع، وكمية من الديون المستحقة، ومدة التطبيقات الائتمان التاريخ الائتماني، في الماضي القريب، وأنواع وأعداد من حسابات الائتمان. كما تؤخذ عوامل أخرى مثل ملكية المنزل، وطول الاستخدام والمهنة أو الوظيفة في الاعتبار.

إذا كنت ترغب في تحسين عشرات الائتمان الخاصة بك، فمن الافضل لدفع الفواتير في الوقت المحدد، دفع الأرصدة غير المسددة، وتجنب ديون جديدة. قد تحتاج بعض الوقت وذلك لتحسين تصنيف الائتمان الخاصة بك، لكنه يستحق كل هذا الجهد. أكثر على نصائح لتحسين درجة الائتمان الخاصة بك.

اختلاف درجة الائتمان

في بعض الأحيان قد كمستهلك تجد أن عشرات الائتمان الخاصة بك يختلف كما والتقارير الائتمانية وكالة التغييرات. السبب الرئيسي في ذلك هو نماذج التسجيل المختلفة التي يستخدمونها، والائتمان التقارير التي تتلقاها. هناك أوقات وكالة واحدة التقارير يفتقد حساب مما يعيق أو يساعد على درجاتك في نهاية المطاف. لذلك، قبل التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري أو بطاقة الائتمان تأكد من الحصول على تفاصيل من درجة الائتمان الخاصة بك من جميع وكالات التصنيف الائتماني. وينبغي تقديم أي اختلافات في عشرات الائتمان على إخطار مكاتب الائتمان المعنية والأخطاء تصحيحها.

درجة الائتمان متوسط

فهم عشرات الائتمان نطاق لجميع ثلاثة مكاتب الائتمان هو المهم. كل واحدة من وكالات يستخدم المعلمات الداخلية العديدة لتحديد النتيجة النهائية. مهما كانت المعلمات، وينبغي أن يكون الهدف الخاص بك لتحسين جدارة الائتمان الخاصة بك. نطاق درجة الائتمان تليها اكسبريان ما بين 330-830 وEquifax وترانسونيون انها 300-850.

عشرات الائتمان جيد

بالنسبة لمعظم المستهلكين، السؤال التالي يتبادر إلى الذهن في حين يفكر في عشرات الائتمان. ما هي درجة الائتمان جيدة؟ عندما المقرضين نلقي نظرة على درجة الائتمان الخاصة بك، ويذهبون عادة من خلال النتيجة التي أعدتها شركة معرض إسحاق. اليوم، هو النظام الأكثر شيوعا لحساب عشرات الائتمان. ويتم شراء هذه الحسابات من جانب المقرضين من ثلاثة مكاتب الائتمان. معظم المقرضين النظر في عشرات من أكثر من 700، علامة على خلفية مالية سليمة. إذا كانت النتيجة أقل من 600، فهذا يعني أن كنت عميل لمخاطر عالية، ويمكن أن يتحول التطبيق الخاص بك إلى أسفل أو إذا قبلت، سيترتب عليه ارتفاع معدلات الفائدة.

وبالتالي فهم عشرات الائتمان أمر ضروري بالنسبة لك للحصول على التمويل العقاري بسهولة، وهذا ايضا، بمعدل أقل من الفائدة. آمل أن تكون هذه المادة قد تحصل على فكرة عن عشرات الائتمان وما يذهب إلى تحديد درجة الائتمان.

没有评论:

发表评论