2012年9月22日星期六

سيارات الرياضية مع عدد الكيلومترات الغاز جيد


السرعة، وكما يبدو لي، ويوفر متعة الحديث الآخر بصدق. ~ ألدوس هكسلي

.. وقلق على مدى الكفاءة في استهلاك الوقود والاقتصاد الغاز يشكل معضلة الأساسي الذي يجعلنا يتعثر وإعادة النظر حول تحقيق هذه الحاجة الفطرية للسرعة! مجرد تصور محنة عاطفية من شخص لنضع دائما السرعة والقدرة على المناورة أكثر من مساحة والترف، الحاجة إلى التفكير مرتين قبل الحصول على يديه أكثر من حلمه سبيدستر الوحش بعد سنوات من الادخار والاقتصاد في جوانب أخرى من حياته فقط لهذا اليوم! السبب؟ معكوس نسبة بين متوسط ​​أسعار الغاز وصناعة السيارات. حسنا، لا حاجة للحصول على كل المحبطين وغاضب على الرغم؛ وبالتأكيد هذه المادة لا يعني أن يلعب دبوس التي سوف انفجر البالون أحلامك من الجمال وذلك بالنظر لصناعة السيارات الرياضية. على العكس من ذلك، أنا تجلب لك معلومات عن السيارات الرياضية مع الغاز الأميال الجيدة التي يمكنك أن تنظر لنفسك.

الآن، قبل أن نمضي نحو التحقق من هذه النماذج مذهلة، واسمحوا لي توضيح المفاهيم الخاطئة الشائعة حول السيارات الرياضية - فهي ليست بالضرورة هي نفس السيارات الرياضية. يمكن أنب سيارات الركاب العادية مثل سيارات الدفع الرباعي، سيارات السيدان والمكشوفة لمنحهم أفضل السرعة والقدرة على المناورة. وبعبارة أخرى، في حين أن جميع السيارات الرياضية والسيارات الرياضية، ليست كل السيارات الرياضية والسيارات الرياضية.

سيارات الرياضية مع عدد الكيلومترات الغاز الكبرى

مزيج من سرعة كبيرة وعظيمة الغاز الأميال يبدو أي شيء أقل من الاشياء مباشرة من نفض الغبار الخيال العلمي! المفاجئة من الخيال والاستعداد لاتخاذ حمولة من بعض السيارات الرياضية المدهشة التي من شأنها أن يمحوا قبالة لكم قدميك مع الكفاءة في استهلاك الوقود ومدهش الغاز الأميال. ربط أحزمة الأمان الخاصة بك، وتضع نفسك في خنق كامل والاستعداد لالبريدي قدما على حق!

ميني كوبر

نموذج القاعدة ونموذج S كوبر هي التي نتحدث عنها هنا. السابق يعطي الأميال مثير للإعجاب من 33 ميلا في الغالون في حين أن الأخيرة تقدم وثيقة من متوسط ​​30 ميلا في الغالون. هذا، بالإضافة إلى نظرة فريدة من نوعها خارج عن القطيع،،، يجعل من المؤكد أن ميني كوبر خيار لائق رياضي أن يقتصد في استهلاك الوقود على الرغم من كونه سبيدستر!

لوتس إليز

هذا هو واحد الرياضية نموذج يحتوي على سباقات السرعة والمهارة مكتوبة في كل ذلك! إذا كنت تحب ما لديك والمتبختر لا يمانعون في ضرب المتفرجين جرعة سخية من الحسد، وهذا الطفل باسراف وأنيق لامع هو مجرد شيء بالنسبة لك! ماذا عن عدد الأميال؟ كيف 29 ميلا في الغالون السليمة لمثل هذا الجمال؟ ما ..... هل اللحظات فقط أو الرياح وذلك؟

نيسان سنترا SE-R المواصفات الخامس

إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية رخيصة مع الغاز الأميال جيدة، وهذا من شأنه أن نموذج نيسان تناسب محفظتك بشكل جميل. وهذا من شأنه سيدان مصممة بشكل جذاب رياضي تكلفك يتراوح بين $ 15،000 - 25،000 دولار، وهذا يتوقف على تقليم والاكسسوارات واخترت لأنه يعطي متوسط ​​الأميال من 32 ميلا في الغالون.

فورد موستانج V-6

طراز 2011 بيعت من قبل فورد موستانج يأتي مع تبدو أنيقة ومثيرة للإعجاب كل تلك الأشياء التي وضعت العلامة التجارية فورد موستانج ما هو عليه اليوم. محرك قوي، قدرة مسرعة كبير ومتوسط ​​الغاز لائق الأميال من 25 ميلا في الغالون يضيف لكمة إلى هذا سبيدستر رياضي.

أودي S4

نظرات والفخامة لسيارة سيدان راقية تلبي أداء السرعة العالية للسيارة تجمع! هذا نموذج أودي هو عظيم رياضي AWD التي توفر الأميال لائق من 25 ميلا في الغالون في المتوسط. هذه السيارة مزيجا مثاليا من تصميم أنيق والأداء الرياضي ويشكل خيارا مثاليا لجميع جماعات الضغط أودي.

بعض السيارات الأخرى الرياضية التي تقدم مدهش الغاز الأميال على الرغم من إعطاء أداء سباق المسار هي كما يلي: -

* مازدا MX-5 مياتا غراند التجول

* هيونداي تيبورون

* اللوتس Exige

* بورشه كايمان

* بورش بوكستر

* منتدى الإمارات

* فولكس واجن GTI

* هوندا سيفيك سي

* ميتسوبيشي الكسوف

* اكورا نظام تشغيل

* 2011 أودي TTS

* 2011 ميني جون كوبر ووركس

* هوندا CR-Z

ما سبق ذكره هي بعض السيارات الرائعة حقا رياضي مع الغاز الأميال جيدة. وإلى جانب الاقتصاد في الغاز، وهذه السيارات لديهم نظرات التي يمكن ان تقتل وأنيقة بما يكفي لوضع الطريق على النار كما كنت يمرون عبر الآلاف من المتفرجين خطيئة لأنها تأخذ لحظة من أنشطتها فقط على وليمة عيونهم على هذا الوحش مسرعة من لك!

没有评论:

发表评论