2012年9月6日星期四

طالب جامعي دليل على التمويل الشخصي - خمس نصائح مفيدة


وأعتقد أن ما يقرب من كل طالب جامعي في الولايات المتحدة، وبصرف النظر عن قلة مختارة الآباء الذين لديهم غنية بشكل لا يصدق أو منح دراسية كاملة، يجب أن تحصل على قرض أو اثنين لدفع ثمن الكلية. وبالتالي، فإن الغالبية العظمى منا مغادرة الكلية مع درجة على حد سواء، وIOU في متناول اليد. للأسف، كثير من الشباب الذين هم خارج من تلقاء نفسها لأول مرة تجد نفسها ليس فقط مع ضخمة دفعات القرض الطالب لكن كبير ديون بطاقات الائتمان، أيضا. بالنسبة للبعض، انها الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة. من أجل الآخرين، وخاصة أولئك الذين يتلقون بدل معيشة متواضعة من والديهم، انها محض اللامسؤولية أن يضعهم في وضع مالي وخيمة. حتى بالنسبة لأكثر حذرا من المنفقين، يمكن أن نجد أنفسنا لا يزال صنع الخيارات السيئة أو زيادة دفع عن طريق الخطأ للسلع أو الخدمات.

هل هناك أي وسيلة لتجنب المزالق طلاب الجامعات معظم الفقراء يجدون أنفسهم الوقوع؟ بالطبع! لأنها لا تأخذ حتى رئيسيا في مجال التمويل من أجل التوصل إلى خطة عمل لوضع نفسك في طريقها لتصبح عضوا مسؤولا ماليا في المجتمع. هنا خمس نصائح لمساعدتك على البدء: 1. تقليص: قطع مرة أخرى على الأمور التي لا تشكل ضرورة قصوى هي بداية جيدة. بالتأكيد، نحن نرغب في امتلاك كل نينتندو وي وألعاب أحدث وأكبر، ولكن هل هو ضروري؟ إذا كان لديك صديق لديه واحد، اذهب الى مكان والحصول على الألعاب الخاصة بك مع تحديد وقت اجتماعية القليل. أو، إذا كنت لا تزال تريد بعض المباريات للعب بنفسك، إعادة النظر في بعض الأنظمة الكلاسيكية من طفولتنا. حتى أن نظام NES الأساسية توفر ساعات من وسائل الترفيه. في الواقع، إذا كنت ذلك في ألعاب الفيديو، وهناك احتمالات كنت قد حصلت على بلاي ستيشن، سيغا سفر التكوين، أو نينتندو 64 الكذب حول ومكتبة لائق من المباريات. إذا كنت تريد لعبة جديدة، وتحقق من متجر لعبة أو تستخدم باي لعناوين لم يسبق لك أن لعبت.

ألعاب الفيديو ليست سوى مثال واحد الطريقة التي يمكنك أن تخفض. وكان الشيء الوحيد الذي لقد أنقذني مئات من الدولارات التخلي الكيبل التلفزيوني. نعم، من الجميل ان لديها مجموعة متنوعة، ولكن كم من هؤلاء المئات من القنوات وسوف تشاهد في الواقع؟ بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت طالبا بدوام كامل، وكنت أفضل حالا الانفاق وقتك الدراسة أو الخروج مع الأصدقاء بدلا من قضائه على أريكة يشاهدون الإعادة من Mythbusters على قناة ديسكفري. إذا كنت قريبة بما فيه الكفاية لمدينة من المدن الكبرى، يمكنك الحصول على هوائي لالتقاط محطات تلفزيون الشبكة الأساسية. يمكنك حتى الحصول على بعض من تلك القنوات في HD مع الهوائي على حق! ما هو مجال آخر حيث طلاب الجامعات تنفق على الأرجح أكثر من اللازم؟ الغذائية. والكثير منا الحصول على بعض الوجبات السريعة في ما بين الطبقات أو توقف عن طريق أحد المقاهي في الصباح لتناول مشروب القهوة تخصص 5 دولارات. بالتأكيد، وهذه هي كبيرة لديهم في بعض الأحيان، ولكن إذا كنت تنفق 10 $ يوميا على الطعام والمشروبات، والتي تضيف ما يصل الى 300 دولار في الشهر وحتى شراء زجاجة من المشروبات الغازية كل يوم يكلفك ما لا يقل عن 30 دولارا في الشهر أو أكثر. حزمة غداء، مشروب القهوة الخاص بك، وشراء 12 أو 24-حزم من البوب ​​بدلا من قصف على مزيد من المعلومات في المخازن وآلات البيع.

2. الميزانية: الخروج مع ميزانية الأساسية بسيطة بما فيه الكفاية. إذا كنت تعمل بدوام جزئي والحصول على حوالي 400 دولار في الشهر، يمكنك أن تقسم إلى أرباع، وتسمح لنفسك 100 دولار للطعام و 100 دولار للتسلية، 100 دولار لتغطية نفقات إضافية، و 100 دولار لتحقيق وفورات. فإنه من السهل على هذا النحو. إذا كنت في الميزانية مبلغ معين ل "النفقات الإضافية"، مثل فواتير غير متوقعة، أو على المساعدة في حال كنت تنفق الكثير في فئة أخرى، ولكن لا تستخدم كل ذلك، يمكنك إما إضافة إلى المدخرات الخاصة بك أو استخدامه ل علاج نفسك لعبة فيديو جديدة أو بنطلون جينز.

3. العمل والدراسة: بغض النظر عن المدرسة التي تذهب إلى ذلك، يمكنك دائما تقريبا العثور على وظيفة في الحرم الجامعي. بعض المدارس تتطلب منك أن يكون عمل ودراسة الأموال، ولكن هناك احتمالات إذا كنت تواجه صعوبة في دفع نفقات الدراسة والمعيشة، وقمت بذلك على الأرجح. اذا كنت تستطيع الحصول على وظيفة مثل مكتبة أمن، حارس أو الكمبيوتر يصاحب مختبر، أو وقوف السيارات المصاحبة (وهو ما أقوم به)، عليك أن تكون على الأرجح قادرة على دراسة أثناء العمل. أنا أكتب هذا المقال في الواقع في وظيفتي ونحن نتكلم. وسوف تعطي هذه المدارس فرص عمل للطلبة لمساعدتهم على اتخاذ ما يكفي من المال للعيش في حين لا يزال يسمح ما يكفي من الوقت للدراسة.

4. محل الصفقة: بالتأكيد، وأعتقد انكم قد قمت بالفعل محل مساومة. هل يمكن أن تسوق على رف في إزالة الفجوة أو ماكياج Store شراء المخدرات بدلا من قصف المئات في متجر كبير. في حين يمكن أن تحدث فرقا، يمكنك أن تأخذ دائما خطوة أخرى إلى الأمام. بدلا من الذهاب الى مراكز التسوق وشراء ملابس جديدة، وتحقق من متجر الادخار المحلي أو Ragstock. إذا كنت لا ترغب في ارتداء الملابس المستعملة، وثمة بديل آخر هو للتسوق في مخازن الخصم مثل ماكك TJ أو في الكحل. يمكنك العثور على صفقات لا يصدق، وغالبا ما ستجد من بين أعلى فإن الخط لأقل من المنتجات ستجد في أي مكان آخر. على سبيل المثال، اشتريت مرة واحدة في كل زوج من نجوم، والحديث في ماكك TJ بمبلغ 10 دولار. كان يمكن أن يكون السعر لكنت قد دفعت في محل لبيع الاحذية العادية 50 دولارا على الأقل لنفس الزوج من الأحذية!

5. تختار بعناية القروض: يتم إنشاء وليس القروض طالب جميع على قدم المساواة. يجب على المرء أن يكون دقيقا عند قراءة غرامة المطبوعة. لا بد لي أن أعترف بأنني لست خبيرا في القروض وتفاصيل، لذلك فإن أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي هو التحدث مع مستشار أو مكتب المساعدات المالية في مدرستك لمعرفة ما هي القروض كنت مؤهلا لوتلك التي تستحق في حين الخاص بك.

ويمكن الحصول على شهادة جامعية تكون صعبة ومكلفة، ولكن فوائد تفوق بكثير التكاليف. وليس فقط سوف تكون أكثر ارتياحا مع حياتك المهنية، ولكن سيكون لك أيضا أثرت حياتك من خلال السعي وراء المعرفة. يجب أن تكون فخورا بنفسك لاتخاذ هذا المسار في الحياة، ولكن إذا وجدت نفسك في عشرات الآلاف من الدولارات من الديون وبعد ذلك ربما كنت لن تكون راضية كما هو الحال مع الإنجاز الخاص. اتخاذ هذه الخطوات اليوم أن تحمي نفسك من الديون!

没有评论:

发表评论