2012年9月15日星期六

أفكار حزب التقاعد لأمي


بعد كل السنوات التي كنت قد رأيت من خلال الكد لها حتى أنك يمكن أن تمتع نفسك، وحان الوقت لإعطاء شيء لديك أمي أن ننظر إلى الوراء على ونشعر بالفخر حول. التقاعد هو علامة فارقة في حياة الفرد العامل. قد شهدت والدتك بالفعل مراحل عدة، ولكن التقاعد هو الشيء الذي ينطوي على وينتمي إلى الوحيد لها، ولا يمكن لأحد أن يأخذ ذلك بعيدا عنها. لتبين لها كيف كنت فخور للمرأة هي، رمي لها حفلة التقاعد قد يبدو وكأنه فكرة عظيمة. ولكن كيف يمكنك أن تذهب نحو التخطيط لحزب التقاعد؟ نلقي نظرة على بعض الأفكار حزب التقاعد لأمي التي يمكنك تطبيق لتخويفها من أفضل وقت في حياتها.

أفكار للطرف التقاعد لأمي

وإن لم يكن ضروريا، وجود موضوع الحزب هو فكرة جيدة عندما يتعلق الأمر باستضافة حزب التقاعد. انه يعطي فقط لك والاتجاه الذي يتعين على حزب سيرأس. لذلك كيف يمكنك أن تقرر في موضوع حزب التقاعد؟ وهنا بعض الطرق التي يمكنك أن تقرر.

وما هي خياراتها؟

ربما على اساس مصالحها، يمكن أن تختار ما سوف تتمحور حول حزبكم. على سبيل المثال، إذا كانت تحب نوعا أدبيا معين من الموسيقى، هل يمكن أن يكون طرفا تتمحور حول نجم في هذا المجال، وإنشاء جهاز الكاريوكي، ويكون كل شخص يغني الأغاني المفضلة لديهم، وتقديم الاهداءات لها أيضا. وقالت انها تحب هذا واحد على وجه اليقين. إذا كانت من المتحمسين للنبيذ ثم تنظيم هذا الحزب الذي يخدم المختارة النبيذ والجبن للذهاب معها. ملكي، أليس كذلك؟ لا ننسى كعكة على الرغم من! تأكد من أن دعوات وفقا للموضوع.

الحزب واضح وبسيط

من ناحية أخرى، فكرة حزب التقاعد لأمي يمكن أن يكون مجرد جمع من الناس التي تحب، ويأتي كل منهم معا لأتمنى لها حظا سعيدا في حياتها وتسعى في المستقبل. هل يمكن أن تسترجع ذكرياتها القديمة مع الزملاء من خلال بعض الصور كبيرة، وكيف أنها تحملت كل شيء للوصول إلى حيث هي، وأهنئها لتقاعد عن جدارة. الحفاظ على المواد الغذائية، والدعوات، والكعكة جميع بسيطة، ولكن تروق لها. بعد كل شيء، هو فكر وحضور كل من المسائل التي تهم.

رليف ذكريات قديمة

ويمكن حتى آخر فكرة رائعة للطرف التقاعد لأمي أن يرتكز على موضوع مكتب، حيث يتم تقديم المشروبات في أكواب القهوة، ويرتدون ملابسهم الضيوف في مكتب المعتادة، وكل شيء يذكر خلال السنوات عظيم العمل. تبقى بعض الملفات حولها، وبعض الأطعمة الاصبع على الملفات التي يمكن لأي شخص أن يأكل حين خلط وتخفيف حدة الذكريات القديمة. هذا على الرغم من أن، ربما يكون آخر مثيل لمثل هذه الحالة! لجعله أقل رسمية، تجميع الفيديو تبادل لاطلاق النار من الزملاء أمك في جميع ويكون لهم قول كل شيء كانوا يرغبون في عنها. تشغيل الفيديو خلال الحزب، وتكون على استعداد لركوب العاطفي! هؤلاء أنفسهم وسوف يكون بمثابة رغبات تقاعد كبيرة لأمي.

علاقة الكبرى

أخيرا، يمكن أن يكون طرفا الفاخرة مع أفخم ديكور، كعكة الكبرى، واحتفالا الشاملة الكبرى يدل على الحياة المترفة أنها ستعيش بعد تقاعدها. هذه هي فكرة عظيمة للاختيار من بينها بدلا من التركيز على الماضي. يعاملها وكأنها ملكة ونعطيه للحزب أفضل التقاعد خطاب لأمي. آخر هل يمكن أن يكون الضيوف في كتابة الرسائل لها في المذكرات قليلا إلى أن توضع في وعاء. تلا هذه الملاحظات في وقت لاحق في الحزب ومشاهدة عينيها جيدا!

بعض النصائح لحفظ

عند التخطيط لحزب التقاعد لأمي، أن نأخذ في الاعتبار بعض المؤشرات.

* انها يومها لذا تأكد انها ملكة في ذلك اليوم. لا أسألها لتقديم المساعدة. في الواقع، إذا كنت تستطيع، لا تدع لها في أي يوم من خطط حزبكم، مجرد اعطاء لها مفاجأة كبيرة!

* ايلاء الاهتمام الواجب لديكورات للحزب. لا تطرف لها؛ تبقي فقط لهم بسيطة لكنها أنيقة.

* لا تضيع في الزحام. السماح لها أعرف مقدار الجهد كنت قد وضعت في التخطيط للحزب. هذا ما قالت انها سوف نقدر على الأكثر. أيضا، الحزب ليس هو هدية فقط، يجب أن يعطيها هدية أنها يمكن أن نعتز به حقا.

* تأكد من كل أحبائها وحول للاحتفال بهذا الحدث. الزملاء بالطبع ضرورية، بصرف النظر عن فئتهم العمرية. إذا كانوا قد عملوا معا وتكون قريبة بما فيه الكفاية، ينبغي أن تكون هناك.

* حافظ على مصالح أمك في الاعتبار طوال الوقت. إذا كنت تعتقد سوف يفعلون كل ما يمكن إحراجها أو جعلها غير مريح، ثم يحتفظ به بسيط لو كنت أعرف أنها تستحق كل الفاخرة التي تخطط لها. ببساطة، يعطيها بالضبط ما كنت اعتقد انها سوف الحب. يمكن أن تكون بسيطة أو الكبرى مثل ذلك الحين. تذكر، وتنفيذ أفكار الحزب التقاعد للمرأة ليست صعبة طالما كنت تعرف خياراتهم.

* ولئن كان من لطيفة للجميع لنقول لهم ما يفكرون أمك، يعطيها فرصة للتعبير عن ما قالت إنها تريد أن أيضا. يجب أن يعلم الجميع كيف تشعر وخاصة ما تشعر القادمة حول هذا بكثير.

* وأخيرا، تذكر أن ترسل مرة أخرى للضيوف مع بعض الحسنات التقاعد طرف لا تنسى.

باختصار، بغض النظر عن أي من الأفكار التقاعد حزب المذكور لاخترت أمي، وتذكر، فإن الخلاصة هي لجعلها خاصة لا تنسى. فإن بقية تعتني بنفسها. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论