2012年9月9日星期日

كيفية تسريع ماك


أيا كان الكمبيوتر الذي تستخدمه، أي علامة تجارية، أي نظام تشغيل، وسوف تحصل على القليل من ركود من وقت لآخر. أحيانا قد يكون السبب محرك كامل الثابت تبطئ، أو في بعض الأحيان نحن فقط بحاجة الى مزيد من الذاكرة للتطبيقات عصر جديد من تلك التي وصلنا افتراضيا على الحاسوب أبل لدينا. ومع ذلك، لجميع الأوقات الأخرى، ونحن بحاجة فقط لتشغيل صيانة في الوقت المناسب وقرص النظام قليلا للحصول على أداء أفضل الحوسبة. المقالة التالية سوف اقول لك كيف لتسريع ماك في بعض الطرق البسيطة. قراءة المزيد عن الذي هو أفضل ماك أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

10 طرق سهلة لتسريع ماك لديك

وسوف تحتاج فقط المعرفة الأساسية للحوسبة لتنفيذ هذه الخطوات، ومعظمها سوف تكون هناك حاجة إلى البرنامج. حتى هنا هو كيفية تسريع ماك.

تنظيف تأسيس عملك وحدات

بعض التطبيقات أو البرامج إطلاق أنفسهم في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في كل مرة كنت ادخل. هل يمكن أن تحتاج إلى بعض منها في كثير من الأحيان ولكن معظمها، كنت قد نسيت حتى عن بعد تثبيت. وهذه النقطة هي أن لدى الكمبيوتر لمعالجتها دون داع في كل مرة أن تبدأ، وبالتالي إزالة لهم سوف يضمن أن الكمبيوتر لديه أقل والتطبيقات فقط مفيدة للعملية. وبالتالي سوف تزيد من سرعتها. لذلك يذهب إلى القائمة Apple نظام → تفضيلات → حسابات عناصر دخول →، وإزالة تلك التي لا تستخدمها.

استرداد مساحة القرص الثابت

نظام التشغيل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستخدم مساحة حرة على القرص الصلب كذاكرة افتراضية وهو أمر مهم جدا للحوسبة العامة وتجهيزها. ولكن إذا كان القرص الثابت هو الكامل، وسيكون هناك نقص في الذاكرة الظاهرية والكمبيوتر سيتباطأ. ويمكن لذلك مجانا مساحة القرص الخاص بك عن طريق حذف التطبيقات غير الضرورية، إفراغ سلة المهملات، وما إلى ذلك الآن سوف تواجه ارتفاعا في سرعة لحظة.

Declutter سطح المكتب الخاص بك

ماكنتوش يعامل كل رمز سطح المكتب والإطار الخاص بها، والتي تتحمل ضربة ذاكرة صغيرة. حتى إذا كان لديك مئات من الرموز على سطح المكتب الخاص بك ماك منضما إلى إبطاء. بعض الناس يعتقدون أن هذا مسألة ثانوية ولكن لالهبوط البطيء المدقع كل شيء مهم. declutter حتى سطح المكتب ونقل بعض الرموز إلى موقع آخر.

حذف حزم اللغات غير المستخدمة

ويأتي التفاح مع تثبيت حزم لغات كثيرة بحيث يمكنك تجربة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في لغتك الأم. لكن مهما كانت اللغة التي تستخدم، فإنك لن تحتاج إلى أي من اللغات الأخرى. إلغاء كل ذلك حزم اللغات غير الضرورية من أجل أداء أفضل.

الخطوط

أحيانا تحصل على تضررت الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو معطوب وتشغل مساحة لا لزوم لها. لإزالة هذه الخطوط التالفة فتح دفتر الخط، حدد كل الخطوط في قائمة الخط واختيار ملف → التحقق من صحة الخطوط. وكتاب الخط فتح نافذة جديدة مع الرموز لاظهار حالة الخط و. الآن حذف جميع الخطوط الفاسدة أو التالفة. على الرغم من أن هذا لن يحدث فرقا كبيرا، وسوف يصبح لديك نظام مستقر ونظيفة.

اي تيونز

العازفين الذكية هو شيء مفيد جدا لهواة الموسيقى لكنها يمكن أن تعثر العمل من ابل اي تيونز لأنها تحميل الأغاني على قائمة في كل مرة يبدأ البرنامج. إذا كان لديك قائمة التشغيل الذكية التي لا تختلف في كثير من الأحيان، ثم عليك أن تنظر في تعطيل أي تحديث الحية (بالنقر ملف → تحرير قائمة اللعب الذكية) أو نسخ محتويات قائمة التشغيل الذكية في التشغيل العادية.

تحديث تطبيقاتك ونظام التشغيل العاشر

ويمكن تشغيل الإصدارات القديمة من البرامج والتطبيقات تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب مشكلات في التوافق. وأحدث التطبيقات تكون أكثر كفاءة وخالية من أي أخطاء أو مشاكل. وبالتالي، فإنها سوف تكون أسرع، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع.

المدى الجزع

الجزع هو محسن نظام بسيط هو أن أذونات قرص الإصلاح وتنفيذ إجراءات أخرى مختلفة مثل مخبأ المقاصة والسجلات القديمة والبنود المؤقتة. فإنه يمسح بها كل غير المرغوب فيه وديتوكيفييس الكمبيوتر الأمر الذي يتيح لها العمل بشكل أكثر كفاءة.

تبريد

التبريد المهم لكل جهاز الحوسبة. ولذلك، تأكد من المعجبين بك وحدة المعالجة المركزية يسير على ما يرام ويتم تبريد المعالج كما في كثير من الأحيان على النحو المطلوب.

أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي

إذا أي شيء آخر يعمل أو إذا كنت لا تزال تريد المزيد من السرعة، إضافة إلى أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي بعض جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ذاكرة الوصول العشوائي تقرر سرعة المعالجة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأحدث التطبيقات، والألعاب، وما إلى ذلك، تتطلب المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.

الآن أن تعرف كيف لتسريع ماك، ماذا تنتظر؟ المضي قدما ومحاولة ذلك! الاستمتاع بتجربة. مع هذه التدابير، وسوف تشعر وكأنك تعمل على النظام الجديد أسرع العلامات التجارية تماما.

没有评论:

发表评论