2012年9月22日星期六

التأمين على السيارات


كيف يعمل التأمين على السيارات:

أنواع من السيارات التي يغطيها التأمين على السيارات تشمل اثنين من عجلات مثل الدراجات النارية وأربع عجلات، على حد سواء التجارية والخاصة. هذه الفئة الأخيرة تشمل المركبات التي تحمل البضائع والركاب والمواد التجارية. عملية شراء التأمين على السيارات لسيارتك يبدأ التقييم التقديري للسيارة. تتم معالجة هذه بواسطة المهنية المقيمين التأمين على السيارات الذي يعمل مع شركة تأمين. يتم حساب قيمة السيارة على أساس القيمة التي يمكن شراء السيارة أو بيعها في السوق الحالية. هذه القيمة السوقية هو مقدار المطالبة بتعويض عنها، على الرغم من المتضررين من قيمة السيارة في السوق في ذلك الوقت من سرقة أو حادث.

أنواع التأمين على السيارات: طرف ثالث

في حين أن مطالبة واحدة على أساس من التقييم، وآخر هو تأمين تغطية أي ادعاء. وهذا الأخير هو خصم عرضت على تجديد هذه السياسة، في حال لم يكن هناك أي ادعاء في وقت سابق. يتم تقديم خصم على عنصر الضرر في قسط التأمين. يمكن لسياسة التأمين على السيارات أن تكون إما من طرف ثالث أو قانون سياسة فقط أو واحد شامل. في التأمين على السيارات فقط أو الفعل التلقائي حزب التأمين الثالث، غطاء ينطبق على الضرر أو الأذى الذي يلحق أطراف أخرى غير المؤمن عليهم. النظر في الآثار المترتبة على ملكية السيارات والمخاطر التي تنطوي عليها، والسيارات والتأمين على الطرف الثالث يصبح من الضروري جدا والإلزامي للاستثمار فيها في هذا التأمين على السيارات، وشركة تتولى مسؤولية ويغطي المسؤولية القانونية من الشخص المؤمن عليه. ويمتد غطاء للتعامل مع وفاة أو إصابة أي شخص، في حال والذي المسؤولية غير محدودة في الواقع. كما يأخذ عناية من الأضرار في الممتلكات وذلك من السلع.

شاملة التأمين على السيارات:

التأمين على السيارات شامل هو فقدان / تلف إلى أن للمركبات التأمين على السيارات. في هذا التأمين على السيارات، وشركة التأمين يغطي الشخص المؤمن عليه ضد خسارة أو ضرر للسيارة. وهذا يمكن أن تنجم عن حريق أو انفجار أو الاشتعال الذاتي. يمكن أن يؤدي إلى خسارة من السطو أو كسر منزل. التأمين على السيارات شامل يغطي أيضا الأضرار مركبة من أعمال الشغب، والزلازل، أو ضرر الصدمة وغيرها من الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والأعاصير، أعاصير وعواصف رعدية. ومع ذلك، فإن حزمة لا تشمل تغطية التأمين أو في حالة خسارة تبعية أو الاستهلاك. كما أنه لا يشمل التآكل والانهيار المسيل للدموع أو الميكانيكية والكهربائية. هذا التأمين على السيارات لا تمتد إلى مساعدة الشخص المؤمن عليه في حال فقدانها أو تلفها عانت تحت تأثير المسكر من الخمور والمخدرات.

التأمين على السيارات والجمعيات السيارات:

هناك فهم رائع بين شركات التأمين على السيارات والجمعيات سيارة مخصصة. هناك بعض الرتوش وخصومات كبيرة تتاح للأشخاص المؤمن عليهم، الذين وقعوا على أعضاء في جمعيات السيارات معترف بها. أعضاء تتمتع خصم على قسط التأمين. يطلب من الشخص المؤمن عليه إلى تقديم تفاصيل عن عدد العضوية وتاريخ انتهاء الصلاحية للاستفادة من فوائد على دفع قسط إضافي وداخل النقابة. هناك جمعيات السيارات التي تمتد أيضا شخصية غطاء الحوادث وذلك أيضا، بغض النظر عن العمر! بالطبع، هذا الغطاء ينطبق على الركاب في السيارة. غطاء المقدمة تخضع لنوع من المركبات. فهو يختلف عن تلك المعروضة للدورة محرك واحد المعروضة للسيارة الخاصة والتجارية.

التأمين على السيارات هو استثمار مهم جدا، نظرا للتكلفة المركبات اليوم. في حالة السيارات الخاصة، يمكن نقل فوائد الغطاء إلى صاحب المقبلة للمركبة، إذا نفس التغييرات اليدين. عندما يبيع السيارة المؤمن عليها، لأي سبب من الأسباب، يمكن نقل مكافأة المطالبة لا إلى السيارة الجديدة التي تم شراؤها. أيضا، على إنتاج دليل على بيع، يمكن أن تكون بديلا للتأمين السيارة الجديدة في إطار سياسة التأمين على السيارات الحالية. في نفس الطريق، وعندما يتم شراء السيارة من جهة ثانية، يمكن نقل التغطية التأمينية لاسم المالك الجديد أو يمكن أن تتولد عن سياسة جديدة.

没有评论:

发表评论