2012年9月11日星期二

الرسم البياني درجة حرارة الجسم القاعدية


والذين يمارسون الجنس دون وقاية خلال يومك ذروة مرحلة خصبة زيادة فرصها على حدوث الحمل. كزوجين، إذا كنت تخطط ليكون الآباء والأمهات، فإن كنت تريد أن تعرف المزيد عن مخطط درجة حرارة الجسم القاعدية والجوانب الأخرى المرتبطة به، لتعقب يومك من الإباضة. التبويض يحدث عندما يطلق المبيض الخاص بيضة نضجت، من خلال قناة فالوب، وجاهزة للإخصاب. إذا تم تخصيب البويضة من قبل هذه الحيوانات المنوية، وغرس تجرى في 8 - 12 أيام، وتصور لك. ولكن كيف يمكنك أن تعرف ما يشكل مرحلة الخاص خصبة وأفضل ما لديكم يوم الإباضة الذروة؟ هذا هو بالضبط حيث تبلغ درجة حرارة الجسم القاعدية المخطط يأتي في صور. هذا المخطط تساعدك على تحليل التغييرات في الجسم، ويعرف يومك خصبة الذروة.

ما هو بصل درجة حرارة الجسم؟

درجة حرارة الجسم القاعدية هو أدنى درجة حرارة الجسم المسجلة، اتخذت عموما فورا بعد الاستيقاظ من النوم في الصباح، قبل أن تنطوي على نفسك في أي نوع من النشاط البدني. يتم وضع ميزان الحرارة القاعدية في الفم لتسجيل درجات الحرارة. اختلاف طفيف في درجة الحرارة التي اتخذت كل يوم هو واضح جدا وبارز، والتي من ناحية أخرى ليس صحيحا مع ميزان الحرارة العادية. القاعدية درجة حرارة الجسم يتراوح عادة من 97 إلى 98.5F. الآن، خلال مرحلة الإباضة، وجسمك يمر عبر سلسلة من التغيرات الهرمونية، والذي يسبب درجة حرارة الجسم القاعدية لزيادة، 0،1-0،4. بهذه الطريقة، والحفاظ على مسار من درجة حرارة الجسم، وسوف تساعدك على معرفة الأيام الأكثر خصوبة، وسوف تكون قادرة على التنبؤ الإباضة لديك، وبالتالي زيادة فرصة الحمل.

كيفية استخدام درجة حرارة الجسم الأساسية الرسم البياني في حين تحاول ان تصور؟

رسم درجة حرارة الجسم متروك لكم. قد يبدو مثل وظيفة مرهقة جدا ومملة لجعل علما درجات الحرارة في كل صباح. لكنها ممتعة لتعلم دورات الكمبيوتر، مرحلة الخصوبة لديك، أو أن تكون قادرة على تحديد يومك خصبة الذروة. لذا، إذا أنت واحد حريص، والرغبة في التعرف على أيامك الخصبة، والذروة، وتسجيل درجة حرارة الجسم. لهذا، سوف تحتاج إلى BBT الخاصة (درجة حرارة الجسم القاعدية) ميزان الحرارة ودرجة حرارة الجسم المخطط القاعدية. يمكنك تحميل هذا فارغا درجة حرارة الجسم القاعدية مخطط معين بموجب هذا مجرد النقر على ذلك.

باستخدام درجة حرارة الجسم القاعدية الرسم البياني سهل جدا. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ درجة حرارة الجسم، يجب أن يكون أول شيء في الصباح، وقبل حتى قمت بتنظيف أسنانك. إذا كنت مريضا أو لا تأخذ به، فإنك لن تصل إلى استنتاجات دقيقة ثم. في محاولة لاتخاذ درجة الحرارة كل يوم في نفس الوقت تقريبا. تسجيل درجة الحرارة كل يوم في المخطط، ولكن لا تحاول مقارنة أو الخوض في تفاصيلها ما لم إكمال تعبئة التخطيط. سيكون لديك أيضا عمود لتسجيل فترات الشهرية. الآن، للتنبؤ الإباضة لديك، وتتبع الفترات الشهرية هو المهم. في العادة، التي تنزل المرأة في أي مكان بين 11th و في اليوم 21 من دورة لها. وتحسب هذه الدورة من اليوم الأول من الدورة الشهرية إلى اليوم الأول من دورة الطمث القادمة، والتي تشكل عادة لمدة 25 - 30 يوما.

تغييرات في مخاط عنق الرحم هو أيضا عاملا حاسما من شأنها أن تساعدك على التنبؤ مرحلة خصبة لديك. أنت لديك عمود لتعقب التغييرات في مخاط عنق الرحم. تعلمون أن المرأة لديها إفرازات مهبلية المختلفة، ومخاط عنق الرحم هو واحد منهم. بعد ما يزيد على فترات الخاص، ومن المفترض منطقتك المهبل إلى أن تكون جافة لعدة أيام، وبعد ذلك سوف تواجه مخاط غائم بيضاء اللون من اتساق سميكة. خلال هذه المرحلة، أنت ليس من المرجح جدا أن نتصور. كما ترسمه على مقربة من مرحلة خصبة، المخاط يحصل على اللون الأبيض ودسم للمس، على الرغم من أن هذا يمثل بداية لمرحلة خصبة أو طفل مما يجعل الوقت، ولكن ليس يومك خصبة الذروة. فإنك سوف تأتي عبر مخاط عنق الرحم أن يكون شفافا وزلق، والتي تبدو أكثر أو أقل، مثل بياض البيض. خلال هذا الوقت، ومن المفترض أيضا درجة حرارة الجسم في الارتفاع. عندما ورد أعلاه شرطين تتزامن، الذي يصادف بالضبط يومك أخصب أو يوم الإباضة. ارتفاع مستمر في درجة الحرارة لمدة 18 يوما متتالية يعني غرس قد حدثت، واختبارا للحمل وسوف يؤكد هذه الانباء الجيدة.

ورسم BBT الخاص تساعدك على معرفة دورة بك وتمكنك من التنبؤ يومك الإباضة. ولكن قد تحتاج إلى الحفاظ على مسار من درجات الحرارة لمدة بضعة أشهر لنتائج دقيقة واستنتاجات. هذه هي الطريقة المثلى للسيطرة على الخصوبة الخاصة بك، والعديد من النساء استخدامها لتجنب الحمل، والبعض الآخر للحصول على الحوامل.

没有评论:

发表评论