2012年9月19日星期三

الحزام الصدري


وحزام الصدر يشير إلى منطقة الكتف التي يوليها القسم العلوي من الذراع إلى الهيكل العظمي المحوري. وهكذا، وترتبط بشكل وثيق أطرافهم الحزام الصدري والعلوي مع بعضها البعض. هذا الزنار، وهو ما يسمى أيضا حزام الكتف، ويتكون من اثنين من العظام التي تشكل الكتف. هذا هو حزام مهم في الجسم لأنها تقع على عاتقه مسؤولية توفير الدعم الهيكلية الأساسية جنبا إلى جنب مع منطقة للمرفق إلى العضلات المختلفة التي تكون موجودة في هذه المنطقة. كما لا يوجد أي مرفق الخلفي، وحزام الكتف لديها مجموعة كبيرة من الحركة. وفيما يلي تفاصيل عن العظام والعضلات المرتبطة حزام الكتف.

عظام حزام الصدر

لوح الكتف: وكما هو معروف الكتف كما لوح الكتف. هذا هو العظم الذي يربط العضد (عظم الذراع العلوي) مع عظم الترقوة. لوح الكتف تشكل الجزء الخلفي من حزام الكتف في البشر. هذا هو عظم مسطح الذي هو الثلاثي تقريبا في الشكل. يتم وضعه على الجانب الخلفي من القفص الصدري. السطح البطني يقدم تقعر واسع وهو ما يعرف في الحفرة تحت الكتف. لوح الكتف هو عظم مهم لأنه يوفر مرفق للعضلات مختلفة من العنق والرأس ومنطقة الظهر. قراءة المزيد عن ألم كتفي.

الترقوة: عظم الترقوة، المعروف أيضا باسم الترقوة هي عظم صغير 'S' شكل الذي يشكل حزام الكتف مع الكتف. فمن عظمة منحنية بشكل مضاعف قصير يربط الذراع إلى الجسم، ويقع مباشرة فوق الضلع الأولى. المساعدات الترقوة في وظيفة حزام الصدر من الحفاظ على ذراع بعيدا عن الصدر والهيكل العظمي المركزي وبالتالي ضمان أن يسمح للذراع لتنفيذ مجموعة واسعة من الحركة بسهولة نسبية. فإنه يعمل أيضا على دعم صلب من حيث تعلق طرف الكتف والعليا. قراءة المزيد عن ألم الترقوة.

حزام عضلات الصدر

الصدرية الكبيرة: هذه هي واحدة من العضلات الرئيسية التي تشارك مع حزام الصدر. هذه عبارة عن عضلة على شكل مروحة والتي تغطي الجزء العلوي من الصدر. أصله يكمن في الرأس الترقوة ورئيس القصية. عندما تكون كل هذه الأجزاء من عضلة العمل معا، ثم adducts الصدرية الكبرى وتدور بشكل إعلامي عظم العضد في مفصل الكتف. ومعصب هذه العضلات بواسطة الأعصاب الصدرية الجانبية وسطي.

الصدرية الصغرى: إن التعديلات الصدرية هي أيضا واحدة من العضلات الصدرية التي هي موجودة في الجدار الأمامي للإبط. وتغطي هذه العضلات إلى حد كبير من قبل كبرى الصدرية. ومعصب من قبل الأعصاب الصدرية وسطي. وتعلق على الأضلاع قرب الغضاريف الضلعية ويرد أيضا في عملية الغرابي للكتف.

المنشارية الأمامية: الأمامي المنشارية هو العضلات الكبيرة التي تقع في الجزء الجانبي من الصدر. ويرد بشكل قريب لضلوعه في جميع ويرد بشكل أقصى من الحدود وسطي من لوح الكتف. ومعصب من قبل العصب الصدري الطويل. هذه هي العضلات التي هي المسؤولة عن مطل من لوح الكتف، والتي في حوزته، يصلح له ضد جدار الصدر. يتم تنشيطه عندما اللكم الشخص، وبالتالي، وكما هو معروف باسم "عضلة الملاكم".

وهناك أيضا عدد قليل من أكثر العضلات التي تشارك مع حزام الصدر بطريقة غير مباشرة، وهذا هو، أنها ملحقة لوح الكتف أو الترقوة ولكن فقط تساعد جزئيا في حركتها. وتشمل هذه تحت الترقوة، الرافعة للكتف، المعينية والعضلات شبه المنحرفة. وكان هذا كل شيء عن هذا الزنار المهم الذي يساعد في ربط الطرف العلوي إلى الهيكل العظمي المحوري.

没有评论:

发表评论