2012年9月8日星期六

أعلى 5 أفضل كمبيوتر محمول


لا تعامل هذه المادة، والكلمة النهائية التي هي أعلى 5 أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للشراء. وهذا يعطي مجرد استعراض أجهزة الكمبيوتر المحمول من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخمسة الاوائل.

بوابة E-475M - أول شيء أنت ذاهب لاحظت حول هذا الكمبيوتر المحمول هو أنه سريع للغاية. و، لتتناسب مع التميز في سرعته هو عمر البطارية، والتي يمكن أن تستمر لأكثر من خمس ساعات. ولكن هذا الكمبيوتر المحمول لن تأتي إليك رخيصة (دولار ضخم 1300)، وهذا هو الجانب السلبي فقط. سرعة هو 2.2 غيغاهرتز مع جوهر 2 الثنائي T7500، وهو معالج إنتل الجديدة. شاشة العرض هو لطيف واسع من شاشة 15.4 بوصة ووزن 7،2 £. وهذا يجعل لسهولة الحمل إما في حقيبة تحمل على الظهر أو حقيبة الكمبيوتر المحمول. هذا هو الكمبيوتر المحمول المثالي لجميع احتياجات عملك. هذه العبارة تأتي مع محطة لرسو السفن للانفصال وخليج الشحن التي تمكنك من الحفاظ على بطارية استعداد ووجهت إليه تهمة جاهزة للذهاب. ليس فقط هو E-475M أنيق وعصري، ولكن مع أعلى بفضل الأداء الجيد لشركة إنتل وأحدث منتجاتها المعالجات ثنائية النواة.

إتش بي جناح dv6500t - هذا دفتر المستهلك جميل هو حصان جناح dv6500t، ليس فقط لأنه أنيق ولكن أيضا مؤد عظيم. حتى ولو كان أداء قويا مع معالج انتل المحمول في وقت لاحق، هو ضوء والمحمولة في فقط 6.2 جنيه. شاشة واسعة من 15.4 بوصة تسمح للعمل وسائط متعددة كبيرة. على الرغم من أن المشكلة الوحيدة مع أنه شاشته عاكسة. على الرغم من شاشته عاكسة، وdv6500t تعتبر كبيرة بالنسبة لأي نشاط باستثناء ألعاب الرماية 3D. ودعونا لا ننسى الكاتب DCD مزدوج الطبقات. عمر البطارية جيدة جدا يمكن أن تستمر ما يقرب من 4 ساعات. وبالنسبة لجميع أولئك الذين يحبون الترفيه، وميزة QuickPlay HP يتوفر أيضا على هذا الطراز. هذه هي القائمة الترفيه التي هي حساسة للمس، ويتيح لك التمتع بكل شيء من افلام دي في دي لعروض الشرائح والموسيقى والصورة. بالنسبة لأولئك الذين لا يمانعون في التكلفة وتريد بعض هذه الواجهة، سحر الأداء والمزودة من قبل هذا الكمبيوتر المحمول، ثم انها dv6500t جناح إتش بي لك!

لينوفو ثينك باد R61 - تصميم أنيق، خفيف الوزن ولوحة المفاتيح ضوء المتابعة يجعل لينوفو ثينك باد R61 أفضل صديق بينما كان مسافرا على الأعمال التجارية. انها باد الكلاسيكية مع بعض الميزات الرائعة مثل ThinkLight، التي تضيء لوحة المفاتيح (تماما ضرورة أثناء السفر على متن الطائرات حيث يتم إغلاق جميع الأنوار للنوم الركاب). وكما يجري الضوء على 5.8 جنيه، وأملس مثل 14.1 بوصة يجعله أفضل رفيق السفر. قارئ بصمات الأصابع متكامل يضمن أن جميع المعلومات الخاصة بك آمنة. كما يأتي مع معالج إنتل الجديدة، وكور 2 ديو 2.2 جيجاهرتز T7500 وعمر البطارية من 3 ساعات هو لائق. آلة جيدا مقربة هذا أمر عظيم للسفر يجعل من لينوفو ثينك باد R61 واحد من أفضل خمسة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأعلى اليوم.

إتش بي جناح dv2500t - على ضوء هذا اوبر واوبر أنيق هو الكمبيوتر المحمول هو اختيار عظيم ولكن هذا هو إذا كنت لا تمانع في المساومة على عمر البطارية، وانها بأسعار معقولة جدا. جناح HP dv2500t هو تقريبا عمل فني، مع تصميم أنيق ومعان pealescent واللمس. ويعين جيدا dv2500t ومجهزة تجهيزا جيدا مع معالج كبيرة، وإنتل كور 2 2 غيغاهرتز الثنائي T7300. هذا الكمبيوتر المحمول تعتبر كبيرة بالنسبة لاستخدام الوسائط المتعددة وخاصة مع ميزة QuickPlay HP والتي تمنحك كل الخيارات المتعددة الوسائط دون الحاجة إلى تشغيل الكمبيوتر المحمول. وانها رفيق سفر كبيرة جدا مع لمجرد الوزن جنيه 5.5. لكن الذهن عمر البطارية، انها مجرد 2.5 ساعة.

توشيبا ساتل a215-S4757 - وهذا يجعل من الكمبيوتر المحمول إلى الخمسة الاوائل قائمة أفضل كمبيوتر محمول بسبب القدرة على تحمل التكاليف، ولها لوحة مفاتيح كاملة الحجم. هذا الكمبيوتر المحمول تأتي مزودة دي في دي الموقد، جميع المنافذ الضرورية بما في ذلك السلك الناري، وفتحة ExpressCard وثلاثة في واحد وفتحة بطاقة الذاكرة. والمحمولة كمبيوتر محمول مع فقط 6،2 £ إلى اسمه. أداء ليست شيئا الى الهذيان حول الرغم من أنه مؤد جيدة بما فيه الكفاية للمهام الأساسية، وأكثر ما يمكن أن تسأل عنه في هذا السعر.

没有评论:

发表评论