2012年9月12日星期三

وظائف على الانترنت عن 13 سنة من العمر التي تدفع


وهذا بالتأكيد هو عصر الإنترنت، ومع المراهقين الذين يرغبون في كسب سريع، ومنذ سن مبكرة، وإيجاد وظائف على الانترنت للالذين تتراوح أعمارهم بين 13 عاما أن يدفع، هو ما كان في ذهني لفترة طويلة. بعد الكثير من القراءة والبحث (إعادة)، وأخيرا وجدت الوظائف التالية عبر الإنترنت للمراهقين التي تدفع. في حين أن بعض هي الاسهل للحصول على بعض حقا أن مطاردتهم. ربما معظم هذه الوظائف تحتاج فتح حساب مصرفي. ويرتبط هذا الحساب للشركات، والذي يستخدم للمدفوعات. بخلاف ذلك، سوف تقدم لكم مع المبادئ التوجيهية لأية وظيفة أن تأخذ ما يصل، حتى لا تقلق ونبدأ مع واحد في وقت قريب.

على الانترنت وظائف بسيطة للسنة من العمر ال 13 التي تدفع جيدا

مسوحات

هذه هي واحدة من وظائف على الانترنت معظم المعاصرة التي تدفع بشكل جيد. كل ما عليك فعله هو أن ننظر للشركات مسح، و / أو المواقع، والبدء في العمل معهم. سيكون لديك لإنشاء حساب شخصي مع كل شركة، ومن ثم ربط حسابك في البنك لذلك. هذا هو في الواقع واحدة من وظائف على الانترنت الأسرع نموا بالنسبة للمراهقين، أن يدفع أموالا جيدة. هذه الشركات مسح يطلب منك ملء استمارات، حيث يجب عليك ان تجيب على بعض الأسئلة. هذه الأسئلة تتعلق أساسا استعراض فيلم معين، أو مكان الموسيقى والفيديو. حتى يبدأ في البحث عن هذه الاستطلاعات على الانترنت قريبا.

التدوين

وكان التدوين في داخل شيء لفترة طويلة جدا الآن. إذا كان لديك مجموعة من الأصدقاء الذين يرغبون في هذا النوع من العمل، يمكنك جعل بلوق مشترك للجميع وتحديث المشاركات اليومية. طلب المساعدة من عدد من الناس كما تريد، والبدء في التدوين على الفور. إذا كنت لا تعرف كيفية بلوق، يمكنك أن تقرأ على برنامج تعليمي على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، هذا ليس من الضروري حقا لأن التدوين هو بهذه البساطة في الكتابة عن ما تريد. المدونات هي واحدة من وظائف أسهل عبر الإنترنت لتتراوح أعمارهم بين 13 عاما التي تدفع بشكل جيد. ألف بلوق يصبح أيضا رقما قياسيا العمل في المستقبل.

محتوى الكتابة

كتابة المحتوى هي واحدة من وظائف الكتابة أسهل عبر الإنترنت التي توجد اليوم، وشائع جدا بين المراهقين ليس فقط، وإنما أيضا بين البالغين. هناك شركات التي تدفع بشكل جيد للغاية لتوفير محتوى. ربما بعض الشركات تعطيك العناوين التي تحتاج إلى كتابة المقالات، في حين أن البعض قد يدفع لك عن أي محتوى التي توفرها. المشكلة الوحيدة التي تواجهها، هو العثور على شركة الحق، واحد التي لن يخيب لكم مع المدفوعات. هذه ليست سوى واحدة من وظائف أفضل عبر الإنترنت لتتراوح أعمارهم بين 13 عاما التي تدفع جيدا، ولكن أيضا واحدة حيث المراهقين الحصول على التعلم.

إدخال البيانات

هذه الوظائف هي مملة قليلا، وأنا أتفق، لكننا لسنا في حاجة إلى المال، ونحن لا؟ وظائف إدخال البيانات على الانترنت دفع المال جيدة ولا تتطلب منك أن تنفق الكثير من الوقت. يمكنك العمل لعدد ساعات من أي وقت مضى تريد كل يوم، وجمع الدفع فقط لتلك الساعات. في بعض الأحيان، هل هناك حاجة لرعاية وحفظ السجلات، بينما في بعض الأحيان قد تكون لديكم من خلال الذهاب الى بعض الوثائق وتدقيق عليها. هذه الوظائف هي متعددة الجوانب ولكن مرة أخرى، وإيجاد شركات الإنترنت الأخلاقية هو ضروري.

يوتيوب

هذه هي وظيفة أخرى المعاصرة على الانترنت للسنة الذين تتراوح أعمارهم بين ال 13 التي تدفع بشكل جيد. إذا كنت تستطيع، وجعل بعض الفيديو جيد، وتضيف قليلا من الإبداع لذلك. مع أشرطة الفيديو هذه، يمكنك كسب المال على يوتيوب سريع حقا. يمكنك تبادل لاطلاق النار من الأفلام القصيرة، أو حتى أشرطة الفيديو نقول للناس كيفية صنع ما يشبه طائرة ورقية. خطوة خطوة الإجراءات لحل مثل هذه الاستعلامات في أشرطة الفيديو، وعمل كبير. نعم، هناك أناس جعل أشرطة الفيديو، ووضعها على موقع يوتيوب وحصل على الكثير. الآن فرصتك لتفعل الشيء نفسه.

الآن أنت تعرف أن كل هذه الوظائف على الانترنت ان دفع المال بشكل جيد، يمكنك أن تأخذ واحدة التي تريد. يمكنك أن تفكر أيضا في العمل لشركتين. في بعض الأحيان، وهذه الشركات تدفع أيضا على أساس ساعة العمل. كل ما عليك ما يدعو للقلق، هو تنظيم الوقت. تذكر أن يجري في سن المراهقة، لا يمكن أن نتوقع أن النعناع الكثير من المال، ولكن هذه الوظائف سوف تدفع لك جيدا، إن لم يكن كثيرا. حتى تبقى في ذلك، والبحث عن بعض الوظائف على الانترنت قريبا. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论