2012年9月6日星期四

طرق لاستثمار المال للتقاعد


تقريبا كل كاسب من الصعب في هذا العالم يعتقد أن التقاعد هو الوقت الذي هو / هي يمكن أن يستريح، والاسترخاء والتنفس في سهل. إذا كنت تريد حقا تقاعد السلس المتدفق، فمن المهم أن عليك أن تبدأ إنقاذ منذ البداية. انها انباء طيبة أن العديد من الفائزين الخبز الشباب جادون في الوقت الحاضر، لكنها غالبا ما تفشل في الخطة المستقبلية، وينتهي الأمر بهم إلى العمل ساعات أكثر عندما يحين وقتهم للتقاعد. للتأكد من أنك لا ينتهي العمل عندما حان الوقت بالنسبة لك للراحة، وحان الوقت لديك نظرة فاحصة على هذه المادة على سبل لاستثمار الأموال للتقاعد.

كيفية استثمار المال للتقاعد

هناك دائما مخاطر كبيرة في الاستثمارات المشتركة، لا يمكن ان نعرف متى السوق سوف ترتفع أو تنخفض. ومع ذلك، فما استقاموا لكم فاستقيموا المشورة لا يزال يا رفاق للذهاب للاستثمارات لأن تحصل على تعلم الكثير من الأشياء، وإذا كنت تأخذ مجرد خطر ضئيل يمكنك كسب بعض المال الاضافي. اخماد المال الخاص في السوق هو أفضل وسيلة لضمان أن يعود مع بعض الاهتمام اضافية. يمكن للاستثمارات آمنة للتقاعد إلا أن يكون آمنا إذا كنت تتصرف وكأنه لاعب آمنة وفهم عندما جعل عملكم.

ممتلكات

أنت لا تحتاج إلى خبير مالي لتقديم النصح لك مدى أهمية وجود قطعة من الأرض. إذا كنت تخطط للتقاعد في وسيلة خطيرة للغاية وكان لديك العقارات معك، وانت كل مجموعة. يمكنك بناء نفسك لبيت العمر القديم الخاص بك أو بيع قطعة في مرحلة لاحقة تبحث في الظروف المواتية في السوق. في رأيي، يمكنك دائما بناء منزل والحفاظ عليه كما في دار للمتقاعدين، وإذا كنت كسب جيدا للحصول على نفسك منزل آخر، يمكنك ان تعطي دائما هذا البيت على الإيجار والحصول على تدفق ثابت للدخل من هناك.

وجود التأمين الصحي

على الرغم من الحصول على بوليصة التأمين على الصحة ليست بحاجة الى استثمارات ضخمة، وانها دائما جيدة لديك واحد إلا إذا كنت تريد كل ما تبذلونه من المدخرات لتذهب أدراج الرياح بسبب فاتورة طبية ضخمة. تأمين صحي جيد سياسة هي واحدة من أفضل السبل لاستثمار الاموال.

الولايات المتحدة سندات الادخار

عندما اخترت لسندات الولايات المتحدة، عليك أن تقرر لقرض المال الخاص إلى الحكومة لعدة سنوات، والحكومة تضمن دفع مبلغ نقدي كامل مع مصلحة إضافية في نهاية المدة. لا بد لأسعار الفائدة من السندات للتغيير على أساس يومي، ولكن لا بد لك للحصول على سعر الفائدة على السندات التي تشتريها، لذلك فمن فكرة جيدة لعرض حالة السوق قبل شراء السندات في الولايات المتحدة. السندات هي واحدة من أفضل السبل لاستثمار المال للتقاعد، لأنه يتم إعفاء الفائدة التي تحصل عليها من السندات من الضرائب الولائية والمحلية، ويمكن أيضا أن تكون معفاة من الضرائب الاتحادية حتى يتم صرف لهم.

سوق الأوراق المالية

يمكنك أيضا بدء تشغيل والاستثمار في سوق الأسهم حتى مع 30 دولارا. يمكن أن تستثمر مبالغ صغيرة من هذا القبيل في DRPs (خطط إعادة الاستثمار الأرباح الموزعة) ومزودي خدمات المعطيات (مباشر خطط شراء أسهم) والتي تعطيك القوة من الشراء المباشر من الشركات بدلا من الذهاب إلى وسيط. هناك العديد من الشركات التي تقدم مثل هذه الخطط وتسمح لك لإعادة استثمار أرباح الأسهم الخاصة بك عن طريق تنمو ببطء الاستثمارات الخاصة بك.

استثمر في ذاتك

وبمجرد تقاعد أنت كنت قد حصلت على كل الوقت الذي تحتاجه في هذا العالم. حتى يبدأ التعلم من جديد وتحسين المهارات الخاصة بك. التعليم لم يذهب سدى، ويمكنك معرفة العديد من الدورات التدريبية أكثر وكسب المال حتى ولو كنت قد تقاعد بحيث لم يكن لديك ليكون معتمدا على شخص آخر.

كذلك كانت هذه بعض من الطرق المثلى لاستثمار المال للتقاعد. نأمل من جيل الشباب الذين يعملون من أمريكا تدرك مدى ربحية التفكير في المستقبل واستثمار المال الخاص لأنه هو. للحصول على منظور أفضل عن السوق المالية في الولايات المتحدة، يمكنك أيضا اتباع نصيحة لكم من المستشار المالي الخاص بك.

11 条评论:

  1. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    回复删除
  2. مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / WhatsApp: +393509811524
    شكرا لك.

    回复删除
  3. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    回复删除
  4. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    回复删除
  5. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    回复删除
  6. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    回复删除
  7. السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن

    回复删除
  8. يوم جيد للجميع
    اسمي فاطمة السيد احمد من الاردن. أنا هنا لأشكر مؤسسات الإقراض الائتمانية ، الشركة التي ساعدتني في تلبية احتياجاتي المالية لمنح قرض بقيمة 70،000.00 دينار أردني الذي طلبته. إنهم شركة جيدة ، لقد ساعدوا الكثير من الناس وهم على استعداد لمساعدتك. E_MAIL لهم على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو whatsapp: +393512114999

    回复删除
  9. عزيزي السيد/السيدة،
    أنا وحيد للتمويل ، مقرض مالي حسن السمعة وشرعي ومعتمد. نقرض الأموال للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية. هل تعاني من سوء الائتمان أم أنك بحاجة إلى المال لدفع الفواتير؟ هل تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ أرغب في استخدام هذه الوسيلة لإبلاغك بأنني أقدم مساعدة مستفيدة موثوقة حيث سأكون سعيدًا بتقديم قرض لك بسعر منخفض.
    يجب على مقدم الطلب المهتم الاتصال بنا لمزيد من إجراءات الحصول على القرض من خلال:
    info@waheedfinance.com
    واتس اب 916366710014+
    يعتبر
    السيد حسن الهيفي



    هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني.
    نحن شركة قروض خاصة تقدم فائدة بنسبة 3٪.
    راسلنا بالبريد الإلكتروني على
    info@waheedfinance.com
    واتس اب 916366710014+
    يعتبر
    وحيد للتمويل







    صباح الخير سيدي / سيدتي
    نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بمعدل فائدة سنوي منخفض جدًا يبلغ 3٪ ، وسداد السداد من 1 إلى 25 عامًا. نعطي قروضًا من 5000 إلى 500.000.000. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا.

    هل تفقد النوم ليلاً وتقلق من كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: وكالة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني: info@waheedfinance.com أو WhatsApp: + 91636671 0014

    نقدم قرضًا بفائدة منخفضة بنسبة 3٪ ، ونحن نقدمه
    *قروض شخصية
    * قروض توحيد الديون
    * رأس المال التجاري
    * قروض الأعمال
    * قروض التعليم
    * قروض المنزل
    * قروض لأي سبب
    لمزيد من المعلومات العاجلة ارجع إلينا على الفور.

    info@waheedfinance.com
    WhatsApp: + 91636671 0014
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل


    هل تحتاج إلى تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض للعمل أو لاحتياجاتك الشخصية؟
    نقدم قروضا بمعدل فائدة 3٪ للأفراد والأعمال والاستثمار
    التمويل.
    نحن نقدم جميع أنواع القروض للأفراد أو الشركات بغض النظر عن
    درجة الائتمان الحالية الخاصة بك. لمزيد من المعلومات ، من فضلك لا
    تتردد في الاتصال بنا اليوم إذا كنت مهتمًا بجدية بـ
    يعرض.
    info@waheedfinance.com
    WhatsApp: + 91636671 0014
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل

    回复删除
  10. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد المرور بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة مؤسسات الإقراض الائتماني ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا لك وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+.
    ضع في اعتبارك أنه من أجل الاتصال به للحصول على قرض ، هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هو معروف من أجل الموثوقية.

    回复删除
  11. لقد كانت تجربتي مع فريقك رائعة، وهذا أقل ما يمكنني قوله. لم يكن هناك أي ضغوط وكان سريعًا جدًا. وأعتقد أيضًا أن هذا هو ما يجعلك تقف بعيدًا عن الباقي. أنا حقًا لا أتمكن من التعبير عن امتناني العميق لكل الدعم والمساعدة الذي حصلت عليه بالفعل منك ومن متخصصي القروض لديك أيضًا. أتمنى مستقبلًا رائعًا ونجاحًا للمجموعة بأكملها هناك. قد يكون لديك المزيد من العملاء السعداء وقد تنمو مؤسستك!
    أنا بالتأكيد أوصي بشركة القروض هذه لأي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القرض ..
    يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على WHATSAPP/CALLS: +393512640785
    رقم الواتس اب: +393509313766
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب : +393512114999

    回复删除