2012年9月6日星期四

أين يمكن الحصول على المستأجرين رخيصة التأمين


معظم الناس مرة، وخاصة أولئك الذين يعيشون في شقق مستأجرة لا يدركون أهمية تأمين المستأجرين. الناس يعتقدون أنهم لا حاجة المستأجرين والتأمين، والمالك لديه بالفعل تأمين على الشقة التي يعيشون فيها. ومع ذلك، لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. إذا كنت واحدا من أولئك الذين يعتقدون هذا، ثم حان الوقت كنت أدرك أهمية مثل بوليصة التأمين 1. هذه السياسة التي المالك يحصل على شقة له أو لها لا يغطي سوى ممتلكاته ولا شيء من المتعلقات الشخصية الخاصة بك. ويقول، للأسف المبنى الذي كنت استأجر شقة اشتعلت فيها النيران، لص كسر في أو هناك ضرر نتيجة لتسرب المياه ودمرت ممتلكاتهم الشخصية، والمالك ليس مسؤولا عن دفع أي شيء. بل سيكون لديك لشراء هذه الأشياء الثمينة في كل مرة أخرى. إذا كان لديك المستأجرين والتأمين، وانها شركة التأمين الذي يدفع للأمتعة كل المفقودة. بعد أن أدركت أهمية ذلك، فإن السؤال التالي الذي قد يكون لديك هو المكان للحصول على رخيصة التأمين المستأجرين للشقق والمنازل؟ والفقرات التالية الإجابة على هذا.

كيفية الحصول على رخيصة التأمين يروف

للحصول على اجابات على مكان الحصول رخيصة المستأجرين والتأمين، ويمكنك البدء في البحث على شبكة الانترنت. هناك العديد من المواقع حيث يمكنك الحصول على أسعار التأمين المستأجرين من شركات مختلفة، وتحتاج فقط إلى ملء استمارة، وسوف تحصل على النتائج. في الوقت الذي تبحث، تأكد من أن نلقي نظرة على سمعة الشركات ومعرفة ما يجب على الناس أن يقول. يمكنك أن تختار أيضا لدعوة شركات التأمين المختلفة والحصول على مقتطفات. ربما كثير من شركات التأمين مرة تريد أن تذهب من خلال تقرير الائتمان الخاصة بك، وإذا كان هذا هو الحال، وإعطاء المعلومات اللازمة لأن من شأنه أن تساعدك على الحصول على خفض أقساط التأمين.

يمكنك أيضا الحصول على اتصال مع شركة التأمين الخاصة بك ومعرفة ما اذا كانت توفر التغطية التأمينية للمستأجرين. قد يكون لديك أنواع أخرى من التأمين مثل التأمين على السيارات، والتأمين، وما إلى ذلك إذا كنت تبحث عن هذا النوع من التأمين من شركة التأمين الخاصة بك، فقد تكون مؤهلا للحصول على الخصم. هناك العديد من شركات التأمين التي توفر خصم على التعددية السياسية، وهذا يعني إذا كان لديك سياسة أخرى مع شركة معينة، يمكنك الحصول على خصم اذا كنت بطلب للحصول على التأمين على المستأجرين مع نفس الشركة. وعلاوة على ذلك، هناك بعض الشركات التي تقدم خصومات للكبار وغير المدخنين. بالإضافة إلى ذلك، إذا شقتك وميزات أمنية إضافية مثل جهاز الانذار ضد السرقة، أجهزة الكشف عن الدخان، deadbolts، وما إلى ذلك قد تحتاج إلى دفع أقل من أقساط التأمين.

إذا كنت موظفا، يمكنك أيضا الحصول على اتصال مع شخصية الموارد البشرية في المؤسسة الخاصة بك، وتحقق مما إذا كانت توفر الوصول إلى هذا النوع من التأمين. قد يكون لديهم اتفاق مع شركات التأمين، وتقدم خصومات للعاملين فيها. حتى لو كان صاحب العمل يقدم المستأجرين والتأمين، وأنه من المهم أن تتحقق والحصول على مقتطفات من مختلف مقدمي الخدمات. يمكنك أن تختار أيضا لوضع أعلى للخصم. يعني اقتطاع مبلغ الذي تدفعه الشركة قبل أن يدفع لك للحصول على تعويضات. إذا كان للخصم عالية، وبعد ذلك سوف تحتاج لدفع أقساط أقل. قد يكون هناك عدة بنود التي قد لا تحتاج وأنت دفع قسط عن هذه البنود، حتى تتمكن من النظر في التبرع بها لمؤسسة خيرية. هذا سيساعدك في خفض المبلغ الذي تدفعه من أقساط التأمين.

في حال كنت الانتقال الى شقة مختلفة، فمن المهم أن تقوم بتحديث هذا والسماح لشركة التأمين نعرف. المناطق المختلفة لديها معدلات أقساط التأمين المختلفة، وهو ما يعني، إذا كنت الانتقال الى منطقة حيث معدلات أقل، تدفع أقل قسط التأمين.

هكذا، كانت هذه بعض من أهم النقاط التي تحتاج إلى تذكر في الوقت الذي تبحث رخيصة المستأجرين التأمين. نأمل أن تكون هذه المعلومات قد تحصل على فكرة جيدة من حيث رخيصة للحصول على المستأجرين التأمين.

没有评论:

发表评论