2012年9月9日星期日

هل ترغب في الكلى مع أن اتيه؟


من قبل أنستاشيا موت أوستن

لا يمكن ان تعرف ما تقول إنكم سوف تحصل على طول مع اتيه اليومية. عادة في ستاربكس، itsa التحديق فارغة وخطأ لفظي من اسمك.

ليس لAusnes Annamarie. كل يوم انها توقفت في ستاربكس لها المحلية في تاكوما، واشنطن عن بطء مقطر طلقة المزدوج المقعر، من جو. وباريستا على واجب، ساندي أندرسن، كان دائما وقت للدردشة.

يوم واحد لاحظت أندرسن Ausnes يبحث حزين، لا تأخذ قسطا ولها وذلك لسبب. وكان Ausnes، الذي كان مرض تكيس الكلى لسنوات، تواجه غسيل الكلى وكان على قائمة سجل وطني لعملية زرع الكلى.

وقال أندرسن Ausnes سفك الحصول على اختبار. قال Ausnes بالصدمة، ساندي للتأكد من والتحدث مع عائلتها الأولى.

وبعد بضعة أيام، فاجأ أندرسن Ausnes مع هذه الانباء. ليس فقط كانت عائلتها داعمة، لكنها كانت مباراة. حتى ولو كان هناك طابور طويل وراء ظهرها، ويقول Ausnes "، على حد سواء وقفنا هناك وbawled".

وخضع الاثنان لعملية جراحية الاسبوع الماضي في ولاية فرجينيا Tacomas المركز الطبي ميسون لإتمام عملية الزرع.

لقد تابعت باهتمام وطني المرأتين بعد أن ذهب الجمهور مع قصتهم للفت الانتباه إلى ضرورة قيام المانحين.

ما يقرب من 75000 الاميركيين ينتظرون حاليا على الكلى، وزراعة الأكثر نجاحا هي تلك التي من متبرعين احياء.

الجهات المانحة لسنا في حاجة إلى أن يكون على تطابق تام مع المتلقي، ولكن نحتاج إلى الحصول على نوع الدم نفسه وبشكل مثالي، علامات وراثية مماثلة.

يقول الأطباء أن المجهول أو "التعارف" الهبات آخذة في الارتفاع. وتحدث هاوارد ناثان، المدير التنفيذي للمنظمة زرع هدية من معهد الحياة في فيلادلفيا، للصحفيين. "وهذا يحدث أكثر وأكثر"، وقال ناثان. وقال "الناس قالوا مجهول يريدون التبرع الكلى وتظهر [في] باب مركز زرع قائلا: أريد أن أساعد شخصا ما، وأنا أبلوا بلاء حسنا في حياتي، وأريد أن أعطي الكلى".

Ausnes، عائلته وأصبح على مقربة من اندرسون وزوجها، ويعتقد أن ساندي هو "ملاك أرسلت بالنسبة لي."

وأضاف جيفري أندرسن، Sandies زوج، للصحفيين في سياتل بعد المخبر، "إذا كنت يمكن أن ينقذ حياة somebodys، انها خاص. لها ما تريد ان تفعل ساندي"

ودعا الرئيس التنفيذي لشركة ستاربكس هاورد شولتز دال اندرسون وقال لها انه "نفخر بأن لدينا شخص مثلك يعملون لشركتنا". مازحا أندرسن أن فعلت ذلك بسبب حملة Schultzs الشركات الأخيرة لديها موظفين ستاربكس تقديم "اتصال الإنسان" مع الزبائن.

أندرسن مازحا أيضا أن زوجها قال لها، "التالي شخص ما يحين الوقت في وتقول انها لا تشعر بالرضا، لا التخلي عن آخر جزء من الجسم."

الشعور جيدا بما فيه الكفاية للحديث مع الصحفيين ايه بي سي نيوز بعد ساعات فقط من عملية جراحية، وقال Annamarie Ausnes صحافي "هذا هو معجزة، معجزة المطلقة. أي من أفراد عائلتي اختبارها كانت مباريات. كنت تواجه الحياة من خمس إلى سبع سنوات من غسيل الكلى وتدهور الصحة. حفظها قالت لي من ذلك ".

没有评论:

发表评论