2012年9月8日星期六

كيف سر غوغل العمل


تخيل الاندفاع لإكمال مهمتك فئة في الساعة الأخيرة، من حيث الكتابة في غوغل والحصول على النتائج التي تجعل من اي معنى منطقي. لا، ليس هذا سيناريو وهمي ولكن العالم الافتراضي لأنه يعمل في العالم من صور الغموض. تدور غريبة قبالة على محرك البحث جوجل، والغموض جوجل يعطي المستخدم على نتائج ما قبل المستخدم له أو لها بحثت عن. ومما يعزز USP الموقع من خلال مظهرها الذي يختلف كثيرا عن واجهة جوجل طبيعية مع خلفية سوداء و، سحابة ضبابية صورة مغطى من سطح القمر. وهي مصممة لتبدو غامضة ويبدو المؤرقة. كيف ذلك الغموض غوغل العمل وما يجعل من شعبية جدا. هذا المقال يحاول الإجابة على هذه الأسئلة.

ما هو سر جوجل؟

ليس هناك من هو متأكد تماما من عدمه سر غوغل اتصال إلى الشركة الأم لشركة غوغل، والذي هو الى حد بعيد على عكس الانفتاح التي تقوم عليها الشركة وظائف عامة، ولكن جوجل الغموض على نتائج محرك البحث من هذا البحث في الانترنت على نطاق واسع محرك. كيف إذن سر غوغل العمل؟ الأساسية الأساسية للموقع هي بسيطة - عند كتابة في استعلام البحث، والنتائج التي تحصل عليها ليست للاستعلام طلبتم ولكن النتائج للاستعلام وطلب من قبل مستخدم قبل. وبالتالي، فإن اسم الموقع، والغموض جوجل - كنت أبدا متأكدين تماما من أي موقع سوف تعطيك نتائج. على سبيل المثال، كانت النتائج عندما وصلنا نحن كتبته سر المدى في شريط البحث للموقع، وذلك لبحث السابقة بشأن أقول انه بالتأكيد ما لا يقل عن ذلك كثيرا في صغار القطط. بحث آخر لهاروكي موراكامي، وحصل المؤلف الياباني لنا نتائج كيلسي. بالتأكيد، في حين أن العملية برمتها، والفضول حول ما النتائج التي سوف تحصل عليه هو ترفيهي لمدة خمس دقائق أو نحو ذلك، والفائدة في موقع يميل الى تهدأ بعد حين. على فكرة، رواية واحدة في العالم الافتراضي، هو تذكير غريب من مقهى Ogori، كاشيوا، واليابان التي نقرأ عن بضعة أسابيع. هذا المقهى الذي يعمل من اجل ان الشخص السابقة وضعت في مقهى. وهناك طريقة لفرح التجربة برمتها من تناول الطعام في الخارج. لغز صور تبدو وكأنها تعمل على نفس المبدأ. خدمة الأشياء إلى الناس أنهم لا يتوقعون. لذا، إذا كنت قد تعرضت لمحاولة معرفة كيف يمكن للغموض غوغل العمل، وأيضا هذا هو أساس عملها. بينما في معظم بلوق التكنولوجيا وبين المستخدمين ولا يزال يشار إليها باسم الغموض جوجل، كما هو معروف الآن في موقع الباحث عن الغموض و، وبعد التغيير المفاجئ من اسم في 1 ديسمبر 2009.

الآن بعد أن تعرف كيف تعمل Google الغموض، وهنا هو مقدمة لاتجاه بين مستخدمي الموقع الذي يجعل من شعبية جدا. سر مستخدمي Google الانغماس في شيء أن يعرف البعثات. في مهمة، يطلب من المستخدم بعد أن تفعل شيئا. هذا هو أسهل للفهم مع مثال على ذلك. اذا كنت اكتب جوجل بعثة الغموض: الذهاب نشر الحصول على بطاقة جيدة قريبا إلى ________ غدا بعيد ميلاده، ثم فإن الشخص الذي يبحث في موقع ورائي، والحصول على هذا نتيجة، وبالتالي، لديها مهمة. وبالمثل، لا أستطيع استقبال بعثة من خلال البحث عن اشياء مختلفة في الموقع، حتى أحصل على نتيجة البحث التي تحدد مهمة بالنسبة لي. هذه هي واحدة من الطرق الرئيسية لمرور وقت على جوجل الغموض.

الآن أن نعرف كيف لا غموض غوغل العمل، وكيف أنها يمكن أن تستخدم للترفيه عن النفس، في المرة التالية التي يتم الحصول على بالملل، تسجيل الدخول إلى موقع ومحاولة للحصول على بعثة لتبديد الضجر لفترة من الوقت....

没有评论:

发表评论