2012年9月6日星期四

أفكار متعة جمع التبرعات


أموال هي في غاية الأهمية بالنسبة لمنظمة. تنظيم حملة لجمع التبرعات هو دائما العمل الشاق. جمع الكثير من الناس، وإرسال رسالتك لهم، قد تحتاج أيضا متطوعين إذا كنت تريد أن يكون لجمع التبرعات الكبيرة.

لذلك دعونا تجعل من القليل من المرح والألعاب. هذه المرة أنا اعطاء بعض الأفكار لجمع التبرعات لمتعة الناس من جميع مناحى الحياة. تتمتع عملك وكسب الكثير من المال. جعل جمع التبرعات الخاص بك النجاح. دعونا ننظر لها في بعض الأفكار.

المدرسة الثانوية هو المكان الذي الاطفال من جميع مناحى الحياة يأتي ودراسة. أن تكون مثل هذه المؤسسة التعليمية الكبيرة التي تتطلب صيانة مستمرة ورعاية. للنمو المستمر، ويلزم للحصول على الأموال وهذه الأموال وهنا بعض الأفكار لجمع التبرعات متعة لطلاب المدارس الثانوية.



أفكار مثيرة للاهتمام لجمع التبرعات في مدرسة ثانوية

حلوى بيع

معظم الناس لديهم معسول اللسان. لذلك أحضر الحلوى جدتك محلية الصنع والبدء في بيعها. إذا كنت شرائها من المتاجر المحلية، أن يقرر أي نوع من الحلوى كنت ترغب في بيع وشراء في الجزء الأكبر. تطلب الحصول على خصم واقول انه من حملة لجمع التبرعات للمدرسة. شراء كمية مناسبة من المربعات المطلوبة وتوزيعها على متطوعين لديك. وينبغي أن الكلفة الإجمالية التي تكبدتها تأتي حوالي 50 دولارا. بيعه إلى الجيران وأفراد الأسرة وغيرهم من الطلاب والاهالي. في محاولة لبيع واحدة الحلوى مقابل الدولار. يمكنك الحصول على ضعف المبلغ الذي قد قضى. توزيع الاستثمارات والقيام به قبل أن تتمكن من إعطاء باقي المبلغ إلى المدرسة.

ساحة بيع

محاولة الحصول على مرآب لتصليح السيارات الكبيرة أو بيع الفناء. نشر الكلمة إلى الأصدقاء والجيران. سوف الارجح في نهاية المطاف تنظيف الكثير من النفايات من الخاص، فضلا عن منزل الجيران. اختيار عطلة نهاية الاسبوع للبيع حيث أن معظم الناس لن يكون في المنزل، ويحضر لها. إعداد الطاولات والكراسي في وقوف المدرسة. توزيع كتيبات حول كل حي و في المدرسة.

الحيوانات الأليفة بيع

مع التخطيط لبيع المرآب، وإرسال بعض المتطوعين إلى ملاجئ الحيوانات المحلية. أبلغ حظائر للماشية حول بيع ساحة الخاص بك، كما شرح لهم فكرة بيع هذه الحيوانات في حملة لجمع التبرعات. العمل على حصتك من ربح معهم في وقت مبكر. دعوة للموظف لدرجة أنه يمكن أن يكون حاضرا في بيع ويشرح الناس حول هذا الحيوان عملية التبني. وهذا النوع من جمع التبرعات تعود بالنفع على المدارس وملاجئ الحيوانات بطريقة ضخمة بالاضافة الى اعطاء هذه الحيوانات المحبة للمنزل التي تشتد الحاجة إليها.

أفكار لجمع الأموال متعة للأطفال

جمع الأموال للأطفال متعة الأفكار هي دائما مفيدة لهم على المدى البعيد. مع هذه المشاريع التي تعلم العمل كفريق واحد، فهي تعلم أن لاعبي الفريق، والشيء الأكثر أهمية هو أن يفهموا قيمة من المال. ويمكن جمع التبرعات من أجل أن تكون أي شيء من أجل رحلة مجال عملهم أو منزلهم شجرة.

الفشار لجمع التبرعات

والفشار لجمع التبرعات هو الكثير من المرح، ولكن يجب أن يكون لمجموعة صغيرة من أصدقائك مساعدتك في الخروج، وعملتم لجعل الاستثمارات الأولية. شراء بعض الحالات من الفشار. كل حالة على 6 حزم التي تحتوي على 3 أكياس من الفشار. وهذا من شأنه جمع التبرعات نجاحا كبيرا في حفل مدرسة أو لعبة المدرسة. يمكنك بيع 1 حزمة بمبلغ 10 دولار لكل منها والتمتع بثمار العمل الثابت.

المشي المفضل لديك

هذا هو بلدي لجمع التبرعات معظم المفضلة. هو خدعة، وجعل مجموعة صغيرة من الأصدقاء في المدرسة والحي. يذهب ويطرق كل باب هو في منطقتكم، ونطلب منهم إذا كان بإمكانك أن تأخذ حيواناتهم الاليفة في نزهة. الناس في هذه الأيام مشغولون بحيث تحصل بالكاد وقت للتفاعل مع حيواناتهم الاليفة. هذا يمكن أن تكون جيدة المال صنع فكرة، توجيه الاتهام لهم $ 2 ساعة. تأخذ تعليمات حول الحيوانات الأليفة من المالك ويكون وقتا ممتعا مع حيواناتهم الاليفة.

يملك شراب الليمون

هذه هي أقدم والأكثر شيوعا لجمع التبرعات من كل منهم. انها كانت في لائحة جمع التبرعات لعدة عقود. لقد كان دائما له النجاح، ولكن الشيء المهم أن نتذكر هنا هو متى يجب بيعه؟ دائما هذا لجمع التبرعات في المواسم سخونة. هذا يصبح نجاحا فوريا إذا بيعت في الوقت المناسب.

زهرة بيع

هذا جمع التبرعات يتطلب إشراف من الآباء. هذه فكرة ممتازة لجمع التبرعات المقدمة للوالدين يستغرق وقتا طويلا خارج ومساعدة أطفالهم في تنظيم ذلك. اتصل دار حضانة محلية وشراء النباتات زهرة بكميات كبيرة ونطلب منهم للخصم. تقسيم الأطفال في مجموعات، ويطرق كل باب في الحي. بدلا من الذهاب إلى الحضانة، وكان الناس يفضلون شراء النباتات التي تتبادر الى خطوة بابهم. يمكنك الاستفادة الطبيعة وكسب النقود.

أفكار لجمع الأموال متعة للطلاب الكلية

هل تشعر تحطم لك من قبل موقع من الناس في هايتي؟ هل تريد ان تعطي لمستشفى الأطفال أو حظائر للماشية أو جمع أموال لكليتك؟ وهنا بعض الأفكار لجمع التبرعات مرح ممتاز لطلاب الجامعات.

الرقص على

إذن من السلطات كليتك أمر ضروري لهذا لجمع التبرعات. إدخال الرقص نمط المنافسة الحرة، التي بنيت في مرحلة لحرم الجامعة وإرسال دعوات إلى مختلف الكليات والجامعات. إرسال دعوات في منطقتكم ووضع رسوم التسجيل 4 دولارات لكل مشارك ورسم دخول من 1 دولار.

جمع التبرعات الأساور

الأساور الوعي هي بيان أزياء رائعة. شرائها عبر الإنترنت أو من أحد المحلات بكميات كبيرة والاستفادة من الخصم. تحديد ألوان معينة ورسائل إلى تكون جزءا لا يتجزأ في هذه معصمه. ينصح لبيع كل قطعة بمبلغ (2) وجمع الأموال من نشر المحبة والوعي.

خبز محلات بيع

هذه هي واحدة من أقدم الأفكار لجمع التبرعات. اختيار المتطوعين من المجموعة الخاصة بك الذين يستطيعون استخدام فرن أو الذين يعرفون كيف لطهي المخبوزات. خبز أنواع مختلفة من الكعك، والكعك وبيعها بأسعار المرغوبة.

ملابس بيع

تأخذ بها ملابسك نظيفة جيدة، والشراشف، والسجاد والفرش التي لا تستخدمها في كثير من الأحيان وبيعها في جمع التبرعات الخاص وإعطاء 50٪ من أرباحك إلى الأطفال المحرومين أو إلى صندوق كليتك. قراءة المزيد عن أفكار لجمع التبرعات لمجلس الطلبة.

الذي تقول انه يجب كسب المال فقط لأنفسنا؟ كانت هذه بعض الأمثلة رائعة من الأفكار لجمع التبرعات متعة حيث يمكنك أن تكسب الكثير من العملة الصعبة وإعطائها للمحتاجين.

3 条评论:

  1. هل تتطلع لشراء لانقاذ حياة صديق وأحد أفراد الأسرة.

    هل تفكر أو تريد بيع الكلى أو الخصية بسبب الانهيار المالي؟

    هذه فرصة للبيع مقابل 500،000.00 يورو؟ رسالة لنا

    اليوم في أقرب وقت ممكن. ونحن حاليا شراء وبيع

    الكلى. مستشفانا متخصص أيضا في جراحة الكلى والكبد

    نحن حاليا بالتعاون مع المستشفيات الدولية الأخرى

    شراء وبيع الكلى الصحية ، مع العيش والمقارنة

    الجهات المانحة. نحن موجودون في الهند ، كندا ، المملكة المتحدة ، باكستان ، الصين ، تشيلي تركيا ،

    الولايات المتحدة الأمريكية ، ماليزيا ، تايلاند ، كولومبيا ، نيجيريا الخ.

    إذا كنت ترغب في بيع أو شراء الكلى لا تتردد في ذلك

    الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: drgomezjohnson27@gmail.com
    أو رقم whatssap: +2349070905307

    الجهات المانحة / البيع / المشترون الحقيقيون يحتاجون إلى زيادة الأموال لتغطية تكاليف الرعاية الصحية أو دفع الديون أو الحصول على خير



    تحياتي الحارة



    دكتور فيليب

    回复删除
  2. عقارات للبيع فلل شقق مزارع

    Alaakmيكونأفضلموقعإعلاناتفيالإمارات, يمكنكأنتجدهناأفضلعقاراتللايجارفللشققمنازلإعلانعبرالانترنتفيالإمارات. ابحثعنالأفضلخادمةعاملةمنزليةظيفة, سياراتللبيع, أجهزةإلكترونيةمستعملةوجديدةللبيع, حيواناتللبيعوالتبنيإعلان.


    to get more - https://alaakm.com/public/ar?cl=1

    回复删除
  3. هل ما زلت تمر بأزمة مالية ، وأنت كذلك
    ما نقدمه لك من المال وما زلنا بصحة جيدة ، يسعدني أن أخبرك بذلك
    أبيع KIDNEY لمستشفى فورتيس بمبلغ 520.000 دولار أمريكي ، أنا الآن
    سعيد بحياتي لأنني ما زلت بصحة جيدة ، إذا كنت تريد بيع
    الكلى ، يمكنك الاتصال بالمستشفى عبر بريدهم الإلكتروني [
    fortis.hospital.in@gmail.com] حتى أننا ندفع لك جزءًا من المال
    عليك معالجة تأشيرتك للمجيء للجراحة وبعدها مباشرة
    الجراحة يعطونك الرصيد النقدي ، أنا من إندونيسيا ، إذا كنت كذلك
    مهتم يمكنك الاتصال بالمستشفى عبر
    fortis.hospital.in@gmail.com

    回复删除