2012年9月11日星期二

تنسيق محرك الأقراص الصلبة الخارجية


أيا كان حجم التخزين من القرص الثابت للكمبيوتر داخلي، وأعتبر أن من المسلم به أن في مرحلة ما من الوقت، وأنت تسير إلى تقصر من مساحة التخزين. كتابة البيانات الخاصة بك على دي في دي هو خيار، ولكن أن وسائل الإعلام ليست مضمونة لذلك، كما قد يكون تقديم البيانات التي يتعذر الوصول إليها، عندما تكون هناك خدوش على الأقراص الضوئية. البديل الوحيد هو الذهاب موثوق لقرص صلب خارجي، والتي تقدم وافرة من مساحة التخزين وسهولة الوصول إلى البيانات وقابلية. قبل أن تتمكن من البدء في استخدامه، تحتاج إلى معرفته حول الإجراء لتنسيق محركات الأقراص الصلبة الخارجية. إذا كنت على استعداد مع محرك جديد الصلبة الخارجية وأو خطة لإعادة قديمة، تحتاج إلى معرفة الإجراء الأشكال الجمالية. في السطور التالية، وسوف تجد بعض بسيطة الكمبيوتر تنسيق القرص الصلب نصائح.

حول تنسيق

ما الذي يحدث فعلا عندما قمت بتهيئة القرص الصلب؟ القرص الصلب هو جهاز التخزين الممغنطة مع مساحة تخزين مقسمة إلى قطاعات. لجهاز كمبيوتر لتكون قادرة على قراءة وكتابة البيانات على قرص من هذا القبيل، فمن الضروري أن يكون نظام الملفات في مكان، مما يخلق فهرس للعناوين المرتبطة كل قطاع القرص.

قد تكون هذه نظام الملفات ستكون مختلفة بالنسبة لكل جهاز كمبيوتر نظام التشغيل. اعتمادا على ما هو نظام التشغيل قيد الاستخدام، سيكون لديك لاختيار نظام الملفات المناسب في حين التنسيق. في السطور التالية، الأول تقديم مبادئ توجيهية بشأن كيفية تهيئة القرص الصلب لنظام التشغيل Mac وأنظمة ويندوز القائم، تلتها مناقشة من محركات التنسيق للاستخدام مع PS3.

خارجي تنسيق القرص الصلب لنظام التشغيل Windows

إذا كان لديك ويندوز إكس بي، ويندوز 7 أو ويندوز فيستا المثبتة على نظامك، تهيئة القرص الصلب الخارجي، مرفقة به، هو بسيط للغاية. الحصول على عقد من كابل USB وتوصيل قرص صلب خارجي مع منفذ USB من الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب.

مرة واحدة قمت بإرفاق محرك الأقراص إلى الكمبيوتر، سوف تحصل على تثبيت برنامج التشغيل الخاص به، وسوف تظهر في "جهاز الكمبيوتر". لبدء تنسيق محرك الأقراص، انقر على الحق في رمز محرك وحدد "تنسيق" الخيار. اختيار نظام الملف من أجل التنسيق. يمكن أن يكون إما NTFS أو FAT32. اختر الخيار تنسيق كامل بدلا من شكل سريع وضرب 'شكل' زر. في غضون بضع دقائق، وسيتم ذلك التنسيق وكنت محرك القرص الثابت الخارجي ستكون جاهزة للاستخدام. أيضا التحقق من هذا الإجراء لتنسيق القرص الصلب في DOS.

تنسيق القرص الصلب الخارجي لماك

تنسيق القرص الصلب الخارجي لماك هو بسيط جدا ومباشر. توصيل قرص صلب خارجي مع ماك الخاص بك، وذلك باستخدام كابل USB. فتح برنامج "القرص المساعدة" في نظام التشغيل Mac OS X، والتي صممت خصيصا لأغراض التنسيق الثابت محرك الأقراص.

والقرص الثابت الخارجي تظهر في قائمة وحدات التخزين المتصلة تشاهد في الجزء الأيسر. تحديد حجم القرص الصلب الخارجي تسمية وضرب 'يمحو' التبويب في البرنامج. اختيار نظام الملفات للتنسيق. إذا كنت تسير على استخدام محرك الأقراص على جهاز ماكنتوش، واختيار نظام التشغيل Mac OS X المجلة، وإذا كنت تخطط لاستخدامها على ويندوز، واختيار MS-DOS، وتنسيق وانقر على زر مسح للحصول على محرك الأقراص مهيأ وجاهز للاستخدام.

خارجي تنسيق القرص الصلب للحصول على PS3

عند تهيئة القرص الصلب لPS3، هذا الإجراء هو نفسه على النحو الوارد أعلاه. إلا أن يجعل متأكد من أنه عندما كنت تنسيق محرك الأقراص على جهاز MAC، يمكنك اختيار شكل ملف MS DOS نظام وعند تنسيق على نظام ويندوز، واختيار نظام الملفات FAT32. إرفاق محرك الأقراص إلى PS3 بعد التنسيق كما أنها ستكون جاهزة للاستخدام بعد ذلك.

تهيئة محركات الأقراص الصلبة الخارجية والتأكد من أن جهاز التخزين لديها نظام ملف مناسب في مكان، وفي حالة إعادة تهيئة، فإنه سيتم ضمان أن يتم استبعاد القطاعات السيئة إن وجدت، من الاستخدام. فقط للتأكد من أن تختار نظام الملفات المناسب وفقا لمنصة (ويندوز أو ماك) الذي، كنت تخطط لاستخدام عليه. كما هو محدد من قبل، وإذا كنت تخطط لإضافة قرص صلب خارجي لبلاي ستيشن 3 (PS3)، تأكد من أن نظام الملفات هو FAT32. وإلا، فإن الجهاز لن يكون قادرا على قراءة أو كتابة البيانات على القرص. نأمل أن تكون هذه المادة قد أوضح الإجراء لتنسيق محركات الأقراص الصلبة الخارجية على أي جهاز كمبيوتر....

没有评论:

发表评论