2012年9月6日星期四

وظائف مستقرة للمستقبل


وكان التباطؤ الاقتصادي العالمي له تأثير كبير على سوق العمل في جميع أنحاء العالم. الآلاف من الناس وضعنا قبالة وهذا أدى إلى خلق فراغ كبير في قطاع العمل. وكان انعدام الأمن وعدم الاستقرار المرتبطة من فرص العمل، وبالتالي على ارتفاع. أثرت على ركود تقريبا جميع البلدان باستثناء القوى الصاعدة مثل الهند والصين. نظرا للتغيرات التي حدثت في سوق العمل، الناس يبحثون الآن وظائف أكثر استقرارا في المستقبل. تم إجراء محاولة لوصف بعض هذه الوظائف في محتوى أدناه.

الأكثر استقرارا وظائف من أجل المستقبل

ويمكن الاطلاع على وصف لبعض الوظائف الأكثر استقرارا في أمريكا في الفقرات التالية. وظائف المجالات المذكورة أدناه هي أن مثل هذه التغيرات في السوق ليس لديهم قدر كبير من التأثير على الأمن الوظيفي للموظفين.

الرعاية الصحية وظائف

الوظائف المرتبطة المجال الطبي ليست مستقرة فقط من أجل المستقبل، ولكن أيضا من بين الأكثر ارتفاع دفع. أمثلة من الوظائف الطبية وتشمل مختلف طبيب، جراح، علم الامراض، الأشعة، الخ. لا تتأثر هذه الوظائف عن طريق التغيرات الاجتماعية والاقتصادية. ولذلك فإن وظائف الخدمات الطبية، لا يتأثر بغض النظر عن أي ركود أو التغيرات الاقتصادية الأخرى.

وظائف التدريس

وتعتبر وظائف في مجال التدريس، تماما مثل ذلك من وظائف الرعاية الصحية والمستقرة. هذا المجال يجري دائما لتقديم فرص عمل مستقرة لأنه لا نتأثر الركود. وظائف التدريس هي أيضا مثيرة للاهتمام نظرا لحقيقة أنها توفر فرصة للعمل مع الأطفال. هناك العديد من المناصب والوظائف التي يمكن للمرء أن يخدم في مجال التدريس. المدارس الابتدائية والمدارس المتوسطة والمدارس الثانوية والكليات وتوفر فرصا للعمل كمدرسين. يمكن للمرء أن نفكر في كسب دخل لائق من خلال وظائف التدريس. ومن المتوقع أن سوق العمل في مجال التدريس لتوليد وظائف من خلال 479000 إلى 2016.

وظائف الحكومة

هذه الوظائف هي من بين وظائف أكثر استقرارا في المستقبل. النسبة المئوية للوضع الموازنة في وكالات الحكومة هي أقل جدا بالمقارنة إلى أن للقطاع الخاص. أطلقت يحصل سوى 1 من كل 5000 موظف في وظائف حكومية. نسبة الموظفين المسرحين في وظائف الحكومة هو الربع فقط إلى أن من القطاع الخاص. في حين أن شركات القطاع الخاص في محاولة للحفاظ على جلودهم رميا الموظفين خلال فترة الركود، والحكومة الاتحادية تدعم موظفيها بغض النظر عن التغيرات التي تحدث في السوق. الحكومة توفر فرص عمل مستقرة خلال الركود. القوى العاملة الشيخوخة كما يجعل الحكومة لتعيين الموظفين على نطاق واسع. يجب أن المادة Buzzle في الوظائف الحكومية على مستوى دخول مساعدة في الحصول على فكرة عن هذه الوظائف الأكثر استقرارا.

تطبيق القانون

ويعتبر العمل في مجال إنفاذ القانون مستقر للمستقبل. الجماعة الخدمات الموجهة الشرطة (COPS) برنامج تجند القوى العاملة لقسم الشرطة على أساس منتظم. هذه المهمة ليست مستقرة تماما، ولكن أيضا محترم لأنه يوفر فرصة لخدمة المجتمع. الحكومة الفيدرالية تنفق جزءا كبيرا من أموالها في خلق فرص العمل. ولذلك ينبغي للمرء، والعثور على جيد، وظيفة ثابتة في مجال تطبيق القانون. زيادة في معدلات الجريمة لديها أيضا تأثير على التوظيف في هذا المجال. وينبغي أن تسير وفقا لظروف الاجتماعية والاقتصادية الراهنة، والتوظيف في وكالات تطبيق القانون زيادة. مجال إنفاذ القانون وبالتالي، من المهم من وجهة تأمين فرص عمل مستقرة.

العلوم البيئية

وينبغي دراسة العلوم البيئية تساعد في الحصول على وظائف مستقرة للمستقبل. قلق حول الحفاظ على البيئة على مرتفع مع ظاهرة الاحتباس الحراري التي تهدد الحياة على الأرض. فرص العمل المختلفة في مجال علم البيئة التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية ما يلي: علماء البيئة والكيمياء البيئية، وعلماء المياه، وما إلى ذلك معدل النمو في فرص العمل في هذا المجال ستكون حوالي 25٪. هذه النسبة هي أكبر بكثير من غيرها من القطاعات / المجالات. وينبغي زيادة القلق بشأن المحافظة على توازن البيئة تؤدي إلى مجموعة متنوعة من الوظائف في مجال علوم البيئة.

هناك العديد من المجالات التي تتيح فرصا مستقرة للمستقبل. ينبغي للمرء أن يكون على اطلاع على وظائف ومهن بشكل عام من خلال أي واحد يمكن أن تسهم في المجتمع بطريقة إيجابية وبناءة. الحقول فقط مثل توفير فرص عمل منتظم على المدى الطويل. وينبغي أن وظائف ثابتة في المستقبل الموصوفة في هذه المقالة أن يكون مفيدا للقراء.

没有评论:

发表评论