2012年9月12日星期三

فرامل التكلفة استبدال الوسادة


حصلت على آلية للفرامل أو تكنولوجيا الكبح في سيارة حقنة في الذراع في أواخر 60s و 70s في وقت مبكر، عندما تم استبدال أسطوانة الفرامل أقل كفاءة من قرص الفرامل أكثر قوة، في البداية في نهاية عالية، والسيارات عالية الأداء، و في وقت لاحق، في المركبات الأداء العام. جلبت هذه المكونات قرص الفرامل، وعلى رأسها الفرامل، إلى الأضواء. كما الاستخدام الواسع النطاق للقرص الفرامل استولت على قطاع صناعة السيارات، ويجري البحث عن قطع غيار السيارات مثل الدوارات والفرامل وقطع غيار لها بعد. وبناء على ذلك يعني استخدام واسع النطاق التصليح والاستبدال. ويساور أي مالك سيارة الذي يهتم لسيارته عن صيانته أيضا. وهو ما يقودنا إلى السؤال عن مدى منطقية وسادة الفرامل هي تكلفة الاستبدال؟ هناك العديد من العوامل التي تتحكم في التكلفة لتغيير الفرامل. لكن، قبل أن يذهب إلى جوهر، من المهم أن نفهم ما هي الفرامل.

ما هي الوسادات الفرامل؟

تساءلت كيف يمكن لقوة صغيرة تطبقها قدمك على دواسة الفرامل يجلب سيارة رطل عام 2000 إلى وقف طحن؟ قدمك الواضح لا يمكن أن تمارس القوة المطلوبة لإيقاف السيارة. عندما كان كل الحديث عن السيارات يفعل 0-60 ميلا في الساعة في 3 ثوان أقل من 4 أو حتى، كان هناك بعض الناس الذين يعتقدون من وقف سيارة 60-0 ميلا في الساعة، في بضع ثوان. ثم كان أن فكرة تطور قرص الفرامل.

مثل أي نظام آخر الكبح، مكابح قرصية تحويل الطاقة الحركية للعجلة دوارة إلى طاقة حرارية عن طريق الاحتكاك. أهم عنصر من القرص ونظام الكبح هي الفرامل. هذه هي أساسا منصات ألواح الصلب بمادة احتكاك عالية على وجهه، الذي يواجه الدوار. هناك نوعان من منصات مثل مدعومة الفرجار التي تواجه بعضها البعض، في كلا الجانبين من القرص دوار. عند الضغط على دواسة الفرامل، وآلية هيدروليكية يجعل الفرجار المشبك الوسادتين معا على القرص الدوار بالتناوب، مما يجعل من التوصل إلى وقف، وبالتالي، وقف تحريك عجلة دوران. في هذه العملية، والاحتكاك من الفرامل اثنين على سطح دوار تنتج حرارة هائلة.

ويمكن إهمال أي مشاكل سيارة عبء كنت مع الكثير من نفقات تصليح السيارات. هذا ينطبق أيضا، في حالة حدوث مشاكل فرامل السيارة، وبالتالي من المهم أن نعرف تكلفة الفرامل.

متوسط ​​التكلفة استبدال الوسادة الفرامل

هناك العديد من الأشياء التي يمكن ان تتعرض له مع المكابح مثل الفرامل البالية، قد الدوارات أو الفرجار تكون هذه القضية. الآن، وهذا يتوقف على ما هو خاطئ، وإصلاح الفرامل إجمالي سعر يتقلب. من الناحية المثالية، فإن وسادة الفرامل واحدة تكون التكلفة أقل من 10 دولار أمريكي للقطعة الواحدة. ولكن، انه من المستحسن للغاية لشراء زوج من الفرامل مع الفرجار. الفرامل الفرجار بديل، جنبا إلى جنب مع زوج من الفرامل، وتكلف ما بين 15 دولارا أمريكيا إلى 30 دولارا مع الفرجار. في حالة استبدال الفرامل، فمن المستحسن كذلك لتحل محلها لزوج من العجلات. على سبيل المثال، إذا كنت في حاجة لاستبدال الفرامل على العجلات الأمامية الحق، يجب عليك أيضا استبدال تلك الموجودة على عجلة جبهة اليسار. يتم ذلك من أجل الحفاظ على التوحيد، كما هو أكثر من المرغوب فيه إذا كان الفرامل على كلا الجانبين تبلى بالتساوي. الدوارات تحتاج إلى استبدال كذلك، وخاصة إذا تم استبدال الفرامل بشكل متكرر، كما أحدث منصات الفرامل تحدث خسائر على القرص الدوار. كلف أقراص الدوار بأي مبلغ من 35 إلى 75 دولارا للعجلة، وهذا يتوقف على نوع وجودة من الدوار. وسادة الفرامل الكاملة بديل يتضمن إزالة الإطارات وفحص الفرامل، والدوارات، والفرجار والمحامل والاختبارات للتأكد من طريق بديل مناسب. وسوف تشمل هذه العملية أيضا تنظيف الأجزاء، ليحل محل المحرك، وإعادة التعبئة من حمل. لذلك سوف الفرامل تكلفة استبدال منصات تتراوح بين 90 دولارا إلى 250 دولارا في المحور اعتمادا على تقديم نموذج للسيارة.

هذا قد تبدو معقولة، ولكن اذا كنت يحدث لزيارة أحد مراكز الخدمة، والتي هي أكثر من المستحسن، للحصول على الفرامل الخاص استبدالها، قد تضطر إلى قذيفة من أصل أكثر بكثير. ثمن إصلاح لعمل الفرامل كامل - يمكن أن الدوارات، والفرجار، والطبول، ومنصات، واسطوانات، تبلغ تكلفتها نحو دولارين 750 أو مبلغ more.This قد تختلف، تبعا لحالة الفرامل، والدوارات، وخطوط الفرامل والفرامل أسعار منصات. في مركز خدمة، ورسوم العمل تضيف ما يصل الى جعل استبدال وسادة الفرامل ترتفع تكلفة إضافية. لهذا ينصح أبعد من ذلك عندما كنت ترغب في استبدال جميع الفرامل 4. وأمام لوحة تكلفة استبدال الفرامل يكون بالضبط نفس تكلفة استبدال الفرامل الخلفية وسادة كما لا تصنع الفرامل واضح لاستخدامها الخلفي أو الأمامي. أيضا، يمكنك ان توفر ما يزيد كثيرا عن تهمة العمل الذي سيكون نفسه في حالة استبدال الفرامل من عجلتين أو أربع عجلات. ومع ذلك، وتغيير الفرامل الجبهة هو أكثر شيوعا بالمقارنة مع تغيير الفرامل الخلفية كما تحمل ضغط المكابح الأمامية أكثر بكثير من تلك الخلفية.

للحصول على حياة أفضل وأداء من النظام الخاص بك تراقب عن الكبح على علامة المعتاد لارتداء والعطب. في العادة، وهناك تنبيهات على لوحات المعلومات في معظم السيارات التي تضيء عندما الفرامل تحتاج إلى استبدال. بعض الأخرى المنذرة علامة وتشمل، ارتفاع عواقب الصوت عندما وقف الملعب. إن نقص أو عدم وجود ضغط على دواسة كما كنت التوصل إلى وقف، أو ضوضاء الهسهسة طحن المنبثقة في كل مرة كنت خطوة على الفرامل. هذه الإشارات تلمح نحو صيانة نظام الفرامل أو إصلاح. يمكن الصيانة الصحيحة والمعرفة السليمة للتكلفة الفرامل تساعدك كثيرا، في جني أفضل أداء لسيارتك.

没有评论:

发表评论