2012年9月9日星期日

أعراض الأنفلونزا الموسمية


تسبب الانفلونزا الموسمية أو الإنفلونزا الموسمية من مرض في الجهاز التنفسي، وذلك بسبب العدوى بفيروس الأنفلونزا. كما يدل هذا المصطلح، وهذا مرض معين يحدث ذروته في موسم واحد محدد، والذي هو في نهاية نوفمبر من خلال آذار في الولايات المتحدة. وقد ظل أسوأ موسم الأنفلونزا 2010، والتي من سلالة متغير جديد الفيروسي دعا الناس جائحة فيروس H1N1/09 ​​المصابة في جميع أنحاء العالم - في عام 2009. وهذه اعراض الانفلونزا الموسم (أو أعراض انفلونزا الخنازير) هي أكثر شدة من الحالات السابقة. يمكنك قراءة المزيد عن انفلونزا الخنازير.

في الفرد مع عدوى الانفلونزا، ويصيب الفيروس في الأنف والحنجرة والرئتين، مما يؤدي إلى أعراض مختلفة. بالمقارنة مع نزلات البرد التي تسببت أيضا من قبل، نتيجة فيروس الانفلونزا الموسمية في ظروف صحية خطيرة. وفقا للبيانات الطبية، وحوالي 5 - 20 في المئة الناس الحصول على إنفلونزا في كل عام، منها فقدان ما يقرب من 30000 شخص حياتهم بسبب المضاعفات المرتبطة انفلونزا. الحصول على نفسه على علم بشأن اعراض الانفلونزا الموسمية ومعالجة أمر أساسي لمكافحة تهدد الحياة من مشاكل صحية.

أعراض الأنفلونزا الموسمية

القضية الرئيسية المتعلقة مع الانفلونزا الموسمية هي الإعداء، رغم افرازات الجهاز التنفسي (العطس والسعال، وغيرها). بشكل عام، وأعراض الانفلونزا الموسمية في الأطفال هم أكثر خطورة من البالغين الأصحاء. كذلك علامات وأعراض انفلونزا حادة في قطاعات معينة من الناس، بمن فيهم كبار السن والمواطنين الذين هم في المشكلة الأساسية الطبية. بعض من العوارض التي تتجلى عادة من الانفلونزا الموسمية هي:

* حمى وقشعريرة - ارتفاع في درجة الحرارة وقشعريرة جدا في بعض الأحيان هي أعراض ظاهرة من الانفلونزا الموسمية. تشغيل ارتفاع في درجة الحرارة هو علامة الانفلونزا العادية، والتي نادرا ما لوحظ في البرد. معرفة المزيد عن الفرق بين أعراض البرد والانفلونزا.

* إلتهاب الحنجرة - في حدود 2 إلى 3 أيام من عدوى فيروس الانفلونزا، وتظهر حكة في الحلق وألم في المرضى الذين يعانون أقصى.

* احتقان الانف - سيلان الأنف مع افرازات مائي رئيسي آخر هو أعراض الأنفلونزا الموسمية. الى جانب ذلك، الأنف الكتم، قد احتقان في الصدر أيضا أن تكون موجودة في مرضى انفلونزا.

ويلاحظ ومعتدل إلى سعال جاف شديد (من دون أي طرد المخاط من الحلق) والعطس في الغالبية العظمى من المرضى المصابين بفيروس الانفلونزا الموسمية - * السعال الجاف.

* الصداع وآلام في الجسم - وغني عن القول، الانفلونزا الموسمية يسبب آلام في العضلات، وآلام المفاصل والصداع التي تأتي وتذهب على فترات متكررة. بعض أيضا تجربة شعور مؤلم حول العينين.

* ضعف زيادة - التعب هو عرض من أعراض عامة من الانفلونزا الموسمية، والذي يحدث نتيجة لآثار الجماعية للكمية أقل من الطعام، وأعراض الألم وصعوبة في التنفس.

* مشاكل في المعدة - الغثيان والقيء وكثرة حركة الامعاء ليست الزامية اعراض الانفلونزا الموسمية لدى البالغين. بل ويلاحظ هؤلاء في الغالب مثل اعراض الانفلونزا الموسمية في الأطفال. ومع ذلك، فإن بعض المرضى الذين يعانون من انفلونزا الخنازير واضح القيء والاسهال جنبا إلى جنب مع أعراض الأنفلونزا الأخرى.

علاج الانفلونزا الموسمية والوقاية منها

تحدث عن علاج الانفلونزا الموسمية، أنه يهدف إلى الحد من أعراض عدم الراحة من الانفلونزا. بعد تأكيد، ويوصى الأدوية المضادة للفيروسات جنبا إلى جنب مع بعض النصائح الرعاية الذاتية مثل الراحة، مع الكثير من السوائل واستعمال بخاخ الأنف. خلال إنفلونزا مسار المرض، وينبغي للمرء أن الامتناع عن الكحول والتدخين لتشجيع الانتعاش السريع. اعراض الانفلونزا الموسمية عادة ما تستمر لمدة 5 - 8 مايو يوما، حيث السعال الجاف والإرهاق تستمر لأكثر من 2 اسابيع. يمكنك قراءة المزيد عن وكم انفلونزا العلاجات المنزلية الماضي والانفلونزا.

كما حملة توعية تتعلق بالوقاية من الانفلونزا الموسمية، وخبراء لقاح التعبير عن الحاجة للتطعيم ضد الانفلونزا عن كل طفل من الأطفال الأكبر سنا، 6 أشهر، والبالغين. هو أن يؤخذ في الاعتبار أن منتظم لقاح الانفلونزا الموسمية ليست فعالة ضد الوقاية من فيروس انفلونزا H1N1. وبعبارة أخرى، يجب الحصول على تطعيم واحد مع لقاح جديد، وضعت خصيصا للحماية من فيروس انفلونزا الخنازير.

أفضل وسيلة لعلاج اعراض الانفلونزا الموسمية للتلقيح، بتوجيه من طبيب مؤهل. والموسمية لقاح الانفلونزا هو ضروري بالنسبة لأولئك الذين هم من الشباب جدا، أقدم من 50 عاما، حامل أو لديها من الأمراض الكامنة وراء مثل أمراض القلب والربو وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، وغيرها. لنكون أكثر دقة، الناس الذين هم الصحة واعية وتريد تقليل وينبغي أن التعرض لفيروس انفلونزا تختار لقاحات الانفلونزا الموسمية.

没有评论:

发表评论