2012年9月6日星期四

باختصار عملية البيع عن المشتري


ويمكن لعملية البيع على المكشوف ويبدو أن "اختصار" إلى الربح، ولكن أحيانا قد لا الاقبال كما هو متوقع بالنسبة للمشتري. في البداية، وعند أول نظرة، فإنه بالتأكيد لا يبدو أن هناك صفقة جيدة بالنسبة للمشتري. بالطبع في بعض الحالات هو عليه، حتى مع وجود هامش ضئيل، التي يمكن أن مربحة. ما هو عملية البيع على المكشوف بالنسبة للمشتري وما جاء فيه، بالنسبة للمشتري؟ وفرزها كل هذا وأكثر في امتداد قصير من الكلمات فيما يتعلق بالمزيد من عملية البيع على المكشوف للمشتري.

موضحا بيع قصيرة

ببساطة، يعتبر البيع على المكشوف عندما أسعار المنزل قد خفضت والمشتري غير قادر على سداد القرض في الوطن. المقرض يستقر بعد ذلك على مبلغ أقل من المبلغ مملوكة لهم. حيث يستطيع البنك منح البيع على المكشوف وليس فقط في حالة البائع يدين أكثر، ولكن أيضا إذا كان البائع لديه أي نوع من المشقة، ولا يمكن تسديد القرض. من أجل البيع على المكشوف حتى يحدث ذلك، فإن الشخص الذي يبيع البيت لديك لإجراء صفقة مالية لتقديمها إلى البنك. هذا هو أساسا ما هو البيع على المكشوف والجواب على كيف العمل لبيع قصيرة. ويمنع أساسا الرهن، وبالتالي هدر المال والوقت للمشتري، وكذلك المقرض.

المشتري عملية البيع على المكشوف

لم يتم عملية البيع على المكشوف بالنسبة للمشتري معقدة جدا عملية. ومع ذلك، كما هو إجراء قانوني، عليك أن تكون حذرا للغاية. هناك الكثير من الأشياء لديك لدراسة وتكون على علم. كل نفس هنا هو كيف يمكن للإجراءات يذهب للمشتري.

تقدم هو

للمشتري يبدأ هذه العملية عن طريق وضع عبر هذا العرض من أجل الوطن. وسيتم وضعه على الورق يترافق مع العديد من الوثائق. وهذه الوثائق يجب الاعتراف بأن وسيتم بيع المنزل كما هو. وسوف يكون هذا العرض أيضا في المذكرة أو غير ذلك، تخبرك أن البائع لن تفعل أي إصلاحات عليه. باختصار، أخذ عليه كما هو أو تركه في حين أن شراء والبيع على المكشوف.

شركة الرهن العقاري

مرة واحدة والمشتري بعد تقديم عرض، سوف يتم بالفاكس التي تقدم لشركة الرهن العقاري جنبا إلى جنب مع نسخة من هود. فلا بد لها أيضا دليل على تمويل المنزل. ثم سيكون لديك لنسيان عملية البيع على المكشوف. هناك كومة من العروض مع شركة الرهن العقاري حتى تكون مستعدة عقليا أن عملية البيع على المكشوف سوف يستغرق وقتا طويلا.

في اللفة الأخيرة

باختصار عملية بيع للمشتري ثم يأتي في المرحلة النهائية. هنا البنك يحصل في النهاية على اتصال معكم والمشتري بعد التدقيق والموافقة على العرض الخاص. سيقوم البنك وعادة ما تعطي لك موعدا نهائيا لإغلاق العقد. إذا كنت مشتريا لا تعمل على ذلك، في الموعد المحدد، سيكون العقد لاغيا وباطلا.

هذه هي عملية البيع على المكشوف للمشتري من حيث الأساس. ولكن لا يتم فعلنا حتى الآن. هنا بعض الأشياء يجب أن تقوم بمراجعة قبل شراء منزل في القصير -

* رسالة من ترخيص

* HUD-1 أو ورقة صافية أولية

* تم انجازها البيان المالي

* البائع الرسالة المشقة عن البيع على المكشوف

* 2 سنوات من عائدات الضرائب

* 2 سنوات من W-2S

* بذرة الرواتب الأخيرة

* آخر 2 أشهر من البيانات المصرفية

* تحليل مقارن السوق أو قائمة المبيعات مقارنة الأخيرة

باختصار عملية بيع لنصائح والمشتري

وبعض النصائح وبطانات 1 أعتقد أن تكون مفيدة بالنسبة لأولئك الذين يفكرون أكثر من شراء بيع قصيرة تستحق الذكر، والخروج بالتالي من بعض النصائح ذات الصلة.

* دائما استشارة ذوي الخبرة وكيل العقارات قبل شراء منزل في بيع العقارات قصير.

* فهم المخاطر التي تنطوي عليها تماما.

* نضع في اعتبارنا أن يمكن رفض عرضا منخفض من قبل البنك على الفور.

* أسهم في الكثير من الصبر.

* هل تحقق على ما يريد البنك - عروض قوية أو المشترين قوي.

هناك! وكان هذا كل شيء عن عملية البيع على المكشوف بالنسبة للمشتري. بالإضافة إلى كل هذه الأمور، وتذكر دائما أن المقرضين يمكن أن تتغير الظروف وأنه قد لا يكون كبيرا في عدد قليل من الحالات. على سبيل المثال، يمكنك شراء منزل بتكلفة معقولة ولكن كما تم بيعه كما هو، وهناك الكثير من الإصلاحات المطلوبة. هكذا كانت تنفق الاموال التي تم حفظها على شراء منزل في هذا. ومن هنا، وهذا مهم جدا. أنا يوقع هنا ووقف قصير لجعل مقالتي في عملية البيع على المكشوف بالنسبة للمشتري واحد طويل!

没有评论:

发表评论