2012年9月12日星期三

كيفية جعل مقدمة الأعمال


يتم إجراء تنظيم عمل تتألف من عدة أطراف مختلفة، وأنه من الضروري بالنسبة لجميع هذه الأحزاب إلى التفاعل مع بعضهم البعض على أساس متكرر. نتيجة لهذا، من الضروري لجميع هذه الأطراف المختلفة لنعرف بعضنا البعض جيدا، والتعرف على وعندما يحين الوقت لذلك. مختلف الأطراف التي تشارك في هذه العملية المستمرة من أرباب العمل والموظفين من منظمة الأعمال التجارية، والموردين والبائعين في هذه المنظمة، والعملاء والزبائن من هذه المنظمة، والناس من منظمات الأعمال الأخرى التي هي في تعاون أو اتصال وثيق مع هذه شركة خاصة أيضا.

وسوف تتطلب كل سيناريو مختلف الناس مختلفة لتتفاعل مع بعضها البعض، وبالتالي فإنها ستحتاج جميع للتعرف على بعضهم البعض في مرحلة ما من مرة. هناك العديد من القواعد والمبادئ التوجيهية التي يجب الالتزام بها عندما تبذل هذه المقدمات، والطريقة التي تتم هذه المقدمات هي التي ستحدد طبيعة العلاقة بين مختلف الأطراف. على سبيل المثال، فإن إدخال اثنين من عملاء المحتملين لبعضها البعض أن تكون عملية مختلفة جدا بالمقارنة مع تقديم وزير الفرد إلى شخص آخر في المنظمة.

قواعد لجعل مقدمات الأعمال

نتيجة لهذه الخلافات، فإنه من المستحيل أن أقول كيف أن كل مقدمة الأعمال يجب أن تأخذ مكان. وهناك أيضا حالات عندما يكون شخص من منظمة وسيتم تقديم عرض لتجمع كبير، وفي هذا السيناريو، وقال انه سوف تحتاج إلى تقديم نفسه وعمله على الجميع أن موجودا هناك في تلك اللحظة. في بعض الحالات الأخرى، قد يكون طرف واحد لكتابة رسالة مقدمة الأعمال إلى طرف آخر، وفي هذه الرسالة / البريد الإلكتروني، وسيكون عليه أن يعرض عمله على الوجه الصحيح أيضا. وهنا بعض القواعد العامة التي ينبغي اتباعها في حين جعل كل هذه المقدمات الأعمال المختلفة.

* ينبغي للمرء أن يبدأ دائما بذكر اسم المنظمة أولا، ثم إعطاء نظرة موجزة في تاريخ الشركة.

* إذا كانت الشركة قد حصلت مؤخرا على جائزة أو لقب، ولابد من ذكر هذه الحقيقة أيضا.

* ينبغي للمرء أن الخوض كثيرا في البيانات المالية للشركة، ولكن قطعة صغيرة من المعلومات حول حالة مالية جيدة قد تكون مفيدة.

* والقطاعات الرئيسية التي يجب أيضا مهام الشركة أن يذكر.

* إن التركيز الأساسي هو إعلام الناس تجمعوا ما يفعل الشركة جيدا، وكيف انها تفعل ذلك، والشخص الذي ينبغي أن تقدم تفاصيل مقدمة أساسية عن نفسه.

* وأخيرا، يجب أن يكون جميع الناس الذين تجمعوا شكر على وجودهم، وينبغي أن يطمئنوا أن علاقتها مع شركة ستكون مثمرة.

وهذه النصائح حول كيفية جعل مقدمة الأعمال في متناول اليدين عندما يتم عرض الأعمال لشخص واحد، أو لمجموعة من الناس. مثال آخر عندما مقدمات الأعمال وفعالية الاتصالات التجارية يأتي دور، هو عندما يتم استحداث الشعبين لبعضهما البعض. وهنا بعض القواعد العامة والمبادئ التوجيهية التي ينبغي اتباعها في مثل هذا السيناريو.

والأول الذي * اسم وعنوان كل فرد يعرف كل منهما الآخر.

* يتم تبادل مزيد من المعلومات، ثم عن كل منظمات الأعمال، والعلاقة التي تتشارك بها.

* وفي وقت لاحق، تبين الغرض من هذه المقدمة، والمنافع المتبادلة التي من كلا الطرفين سوف تحصل مع هذا التفاعل، وشدد على ثم.

* يجب أن يكون هذا مقدمة تكون بسيطة وموجزة، وينبغي تجنب الخوض في تفاصيل لا لزوم لها.

* كلا الطرفين وينبغي بعد ذلك أن يسمح للتوصل الى محادثة وأعتبر من هناك، والشخص الذي جعل مقدمة ينبغي أن يتكلم فقط عندما تحدث الى.

في الحالات التي يجري فيها كتب رسالة الأعمال التجارية، وبعض الأمور الأخرى تأتي أيضا في الصورة. وهذه الرسالة مقدمة نموذج الأعمال تعطيك فكرة أفضل عن هذا السيناريو. التواصل الفعال عمل مكتوبة هو الفن الذي التقط مع مرور الوقت والخبرة، ومنذ أن هناك أشياء كثيرة خفية أن الكاتب يحتاج إلى الاهتمام. في نهاية اليوم، ومقدمات الأعمال الناجحة هي الخطوة الأولى نحو تعزيز العلاقات التجارية إيجابيا، وهذا أمر يحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق.

没有评论:

发表评论