2012年9月6日星期四

المستعبدين والمؤمن


مفاهيم السندات والتأمين هي موازية الى حد بعيد، وفي عالم الأعمال وغالبا ما تستخدم على حد سواء هذه الصكوك بالتعاون من أجل راحة من الطرفين المتعاقدين، وأيضا للحصول على أفضل تغطية. في الفقرات التالية، وقد وضعت معنى المستعبدين، والمؤمن عليه. إلقاء نظرة

حول السندات

السند مصطلح يعني أساسا أداة مالية. السند الذي هو وجوديا على العقد الذي ينتهي عند وقوع بعض، أو عدم حدوث من حدوث. افترض طرف ألف وباء طرف يكون صفقة تجارية فيها ويفترض ان لتسليم السلع من قال النوعية والكمية إلى B على موعد محدد. من أجل ضمان أن العقد يأتي من خلال والأحزاب جعل السندات من يقول 5000 دولار. هنا يتم دفع الثمن أساسا من قبل أ. في حالة ما إذا كان غير قادر على تسليم البضاعة وقال وفقا للعقد، ثم باء يمكن المطالبة السندات وإحياء المال رفيق ضد أداء غير عقد. جعل السندات لنرى من خلال صفقة، هي اتفاقية مشتركة في جميع أنحاء العالم. من اختصاص السندات التي يمكن المطالبة بها الأموال في الحالات التي يكون فيها أي من الطرفين المتعاقدين، لا يمكن أن نرى من خلال عقد إما بسبب العجز أو نية من قبل المخطط. وتعرف هذه الظاهرة بمثابة خرق للعقد. في حالة وقوع حوادث وأحداث غير متوقعة في الواقع، عادة ما يكون المال ليس السندات المطالب بها. عقد السندات يتكون من الظروف التي يمكن المطالبة بها هذه الاموال. وقد كلفت هذه الآلية عادة كامل من قبل البنوك ويحكمها قانون تجاري.

حول التأمين

تماما مثل السندات، والتأمين التجاري هو أيضا عقد ضمان، أو بالأحرى أمن الأعمال. هذا العقد هو عقد من تعويض، وهذا يعني أن يتم توفير التغطية التأمينية والتعويضات المالية إلى الشخص المؤمن عليه الذي يدفع قسط التأمين. في المثال المذكور آنفا، على ما يقال من أن السندات عادة لا يغطي الوجه وقوع حوادث أو أحداث معينة التي هي غير متوقعة. وعقود التأمين على المشاكل التي قد تحدث مصادفة في الإجراءات لجهة الاتصال. هذه الخسائر أو الحوادث ليست بالضرورة خرق العقد. وخلافا للسندات، والذي هو ملموس لمعاملة المحددة، بوليصة تأمين أيضا مسؤولة عن جزء معين من العقد، على سبيل المثال، التأمين على البضائع. التأمين هو بطبيعة الحال التي تقدمها شركة التأمين.

المستعبدين والمؤمن

لذلك، وكيفية الحصول على المستعبدين والمؤمن، وهنا يكمن الجواب. بعض رجال الأعمال على حد سواء بحق توظيف التقنيات التي تكون فيها احتمال لبرنامج الأمم المتحدة خففت ألغى وخسارة. أخذ التأمين خارج على الفصائل للتأمين عقد مثل السلع. يتم تغطية الجزء المتبقي، مثل خرق وعدم الأداء من عقد من السندات. في العديد من الحالات، لا يعتبر التأمين من المسؤولية من أي من الطرفين عند إبرام العقود على المستعبدين والمؤمن. تكلفة الاستعبادي والمؤمن هو بطبيعة الحال أعلى من السندات واحد أو التأمين. على سبيل المثال: يتم تغطية حاضنة الحيوانات الأليفة الاستعبادي والمؤمن عليه من قبل الرابطة في حالة فقدان للحيوانات الاليفة وسوف ادعى السندات، وإذا جرح فإنه يحصل على تنشيط التأمين على الحيوانات الأليفة الطبية. المبدأ نفسه ينطبق أيضا على وكالات التنظيف المستعبدين والمؤمن، أو بالنسبة لهذا الأمر أي نوع من العقد أو المعاملة.

ميزة الحصول الاستعبادي والمؤمن هو واضح تماما، لا خسارة تحت أي ظرف من الظروف. وآمل أن وضع على المستعبدين والمؤمن هو الحيلة.

没有评论:

发表评论