2012年9月15日星期六

كيفية تنظيف الفضة شوهت


تخيل هذا، يمكنك دعوة أصدقائك عبر لتناول العشاء. أنت تطبخ لهم وجبة لذيذة. ولكن عندما تبدأ في أكله، ويبدو انهم جميعا لديهم تعبير غريب على وجوههم. أنت تعرف أن الطعام هو جيد لأنك ذاقت من قبل العاملين فيه. ذلك ما يجعلها مترددة حتى أكله؟ هكذا كنت اتناول شوكة الخاص الفضة ويأكلون قليلا. طعم المعدن يضرب لك على الفور. كنت أدرك أنه ليس من الطعام، ولكن طعم البشعين من الفضيات التي جلبت على تعابير حزينة على وجوههم. لا يمكنك أن تفعل أي شيء ما عدا حقا يشعر بالحرج الشديد من الفضة شوهت. لا تقلق. لدينا طريقة مضمونة لتنظيف الفضة الواردة أدناه. يقرأها، انها محاولة، والتمتع الفضيات الخاص تألق!

تنظيف الفضة شوهت في الصفحة الرئيسية

تنظيف الفضة شوهت غير أن الكثير من التحدي. سواء المجوهرات انها الفضة، والفضة أو الفضة، والأسلوب هو نفسه. للفضة العتيقة الثمينة حقا، إذا كان الأسلوب من تنظيف الفضيات الواردة أدناه لا يعمل، فمن الأفضل استشارة خبير في كيفية القيام بذلك. أولا، دعونا للتعرف على ما يتم تشويه، ثم يمكننا أن ننتقل إلى كيفية تنظيف الفضة. كائن الفضة العادية ليست نقية، وذلك لأن الفضة النقية لينة جدا من المعادن. وبالتالي، يتم إضافة طبقة من الكبريت لذلك. تشويه يحدث عندما الكبريت والفضة والبدء في رد فعل، لأنه قد تم الإبقاء على وجوه الفضة في مكان واحد أو موقف لفترة طويلة، على الأرجح في التفاف من شعر أو الورق الذي يلف معظم الفضيات فيها وهذا يعطيها ممل ظهور مسود. لكنك لا داعي للقلق. شوهت تنظيف الفضة هو عملية سهلة للغاية. لدينا منزل الراحل تشويه علاج الواردة أدناه. انها محاولة والبدء في التنظيف.

خطوة # 1

أول شيء عليك القيام به هو جمع كل المواد اللازمة لتنظيف الفضة والمجوهرات أو الفضيات. فهي وعاء، موقد، رقائق الألومنيوم، وصودا الخبز، منشفة، والمياه. مرة واحدة لديك كل هذا، نصل إلى الخطوة الأولى. غسل جميع الكائنات مع الصابون، لإزالة أي جزيئات الغبار التي قد استقروا فيها.

الخطوة رقم 2

المقبل، وضع رقائق الألومنيوم في المقلاة وسكب بعض الماء عليها. يجب أن يكون هناك ما يكفي من المياه لإغراق جميع الكائنات في ذلك. إضافة بعض الصودا إلى الماء والسماح لها حل. ذات مرة كنت ترى أنه قد حلت تماما، وضع مقلاة على موقد الغاز وتشغيله. يبقيه على حتى يبدأ الماء في الغليان.

الخطوة # 3

مرة واحدة في الماء وبدأ الغليان، يمكنك إيقاف الغاز، واتخاذ عموم عنه. وضعه على الطاولة وإضافة الكائنات الفضة إلى الماء. تأكد من أن يتم مغمورة تماما جميع الكائنات في حل. وينبغي أن الكائنات تأتي في اتصال فقط مع احباط ما في مقلاة. ليكن هذا لفترة من الوقت. سترى أن أجزاء صغيرة أو جزيئات من تشويه وسوف يبدأ في الارتفاع، وتطفو على السطح.

الخطوة # 4

وصودا الخبز يتفاعل مع الكبريت وفصله عن الفضة. ورقائق الألومنيوم يساعد في هذه العملية أيضا. بعد فترة من الوقت، يمكنك التقاط كائن واحد ويمسح برفق بمنشفة للتحقق من أنها نظيفة. إذا كانت الإجابة بنعم، ثم يمكنك إزالة الكائنات الأخرى أيضا. إن لم يكن، ثم يحتفظ به في لفترة أطول قليلا وحاول.

وبصرف النظر عن هذا أنظف الفضة محلية الصنع، ويمكنك أيضا استخدام معجون الأسنان لتنظيف الفضة شوهت. تطبق قليلا معجون أسنان بيضاء واضحة (مع عدم وجود صيغة تبييض إضافي) على الفضية، وفرك بلطف في تشكيل جبهة لدعم الحركة. تجنب حركة دائرية لأنه قد يؤدي إلى خدوش على وجوه الفضة. استخدام أي من هذه الأساليب، وسيكون لديك مجموعة جديدة من الفضيات استعداد لامعة للاستخدام!

2 条评论:

  1. شركات نظافة في ابوظبي
    نحن شركات نظافة في ابوظبي من افضل الشركات المقدمة لخدمات التنظيف المختلفة مثل تنظيف المنازل ابوظبي و تنظيف بيوت ابوظبي كما انك معنا فقط تستطيع الحصول على خدمات التنظيف المختلفة بأفضل صورة واقل تكلفة تناسب الجميع لذلك عليك ان لا تحمل من الان عبء التكلفة
    تنظيف المنازل ابوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

    回复删除
  2. افضل شركة تنظيف منازل بمكة
    ان شركة صقر البشاير من افضل الشركات المقدمة لخدمة تنظيف مجالس بمكة لا منافس لنا في تقديم هذه الخدمة كما اننا افضل شركة تنظيف منازل بمكة معها تحصل على افضل النتائج الممكنة لذلك لا تتردد فى الاتصال بنا اذا اردت الحصول على منزل نظيف
    تنظيف مجالس بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    回复删除