2012年9月8日星期六

مراحل سرطان البنكرياس


البنكرياس هو واحد من الغدد الصماء سبعة في أجسامنا. فقد موقعه في المنطقة التي تقع خلف الجزء السفلي من المعدة، في وضع أفقي. والغرض الرئيسي من هذه الغدة على إفراز بعض الهرمونات التي تساعد الجسم في عملية التمثيل الغذائي للسكر. الآن يمكن للأنسجة غدة هذا ضروري جدا للإصابة بسرطان نتيجة لأسباب معينة. وحقيقة مؤسفة للغاية حول الوضع هو أنه نادرا ما يتم الكشف عن ذلك في مراحله المبكرة. وحتى لو كان يحصل على تشخيص المرض في وقت مبكر، ولها بسوء التشخيص. هذا هو السبب في أن يعرف هذا الاضطراب لتكون من بين الأسباب الرئيسية للوفاة بالسرطان. أيضا، في الوقت الذي تظهر الأعراض، قد وصل إلى حالة بالفعل مثل هذه المرحلة، حيث الاستئصال الجراحي للغدة غير ممكن. معرفة مراحل سرطان البنكرياس من الجزء الأسفل، وأيضا الحصول على موجز سريع على الأعراض، وخيارات العلاج.

مراحل سرطان البنكرياس

وسيعقب هذا الوصف فيما يتعلق مراحل سرطان البنكرياس من الأعراض المميزة للحالة.

مرحلة # 1

في مرحلة الرضع، ويتم تشخيص سرطان اصاب فقط في البنكرياس، وليس أي أجهزة أخرى في الجسم.

مرحلة # 2

على إحراز تقدم فيها الى المرحلة 2، والسرطان يبدأ تؤثر على أجهزة مثل العفج أو القناة الصفراوية. ومع ذلك، لا تتأثر الغدد الليمفاوية.

مرحلة # 3

القادمة إلى المرحلة التالية في مراحل سرطان البنكرياس، عندما نتأثر الغدد الليمفاوية من مرض السرطان، فإنه يشير إلى أن هذا المرض قد وجدت طريقها إلى المرحلة الثالثة. هناك يكمن احتمال السرطان التي تؤثر على الأجهزة في مكان قريب، كذلك.

مرحلة # 4

هذا هو نهاية مرحلة من سرطان البنكرياس، وأنه هو من نوعين. في نوع واحد، والسرطان ويبدو أن الانتشار إلى أعضاء مثل الطحال، الأمعاء الغليظة، والمعدة. وتقع هذه الأجهزة بالقرب من البنكرياس. في نوع آخر من سرطان البنكرياس المرحلة 4، تتأثر ليس فقط هذه الأجهزة، ولكن حتى نتأثر تلك التي هي بعيدة كل البعد عن غدة. وهذه قد تشمل الكبد أو الرئتين.

أعراض سرطان البنكرياس

بعد أن تناولت شرحا عن مراحل سرطان البنكرياس، وحان الوقت أن أغتنم لكم من خلال الأعراض التي تدل على تطور السرطان. ويمكن اعتبار هذا المرض وأعراض، كما لا توجد أي علامات أو أعراض للمرض حتى وصلت إلى مرحلة متقدمة. ولكن عندما تحدث، فإنها تشمل الألم الذي يحدث في منطقة البطن العلوية ويبدو أن تشع في الظهر، واليرقان (الصفراء التي تتميز تلون الجلد وبياض العينين)، الوزن الشهية وفقدان الفقراء غير مقصودة. بعض المرضى قد يعانون من الاكتئاب وكذلك الجلطات الدموية في بعض الحالات، وبصرف النظر عن أعراض سرطان البنكرياس أعلاه.

البنكرياس علاج السرطان

علاج لسرطان البنكرياس يعتمد إلى حد كبير على موقع ومرحلة السرطان. كما تؤخذ عمر المريض والأفضليات في الاعتبار. ويتركز الهدف من العلاج في جميع أنحاء الدافع للقضاء على السرطان. ومع ذلك، عندما يصبح المرض لا رجعة فيه، والأطباء التركيز على الوقاية من السرطان من التقدم أو التسبب في مزيد من الأذى. الإجراءات التي ينطوي عليها العلاج ويشمل الجراحة والعلاج بالاشعاع، والعلاج الكيميائي والعلاج المستهدفة.

بقدر ما يتعلق الأمر الحياة سرطان البنكرياس المتوقع، بعد أن يتم التشخيص في مرحلة لاحقة، وعدد ويأتي ما يصل الى 5 الى 10 شهرا. ومع ذلك، مراحل سرطان البنكرياس، ومتوسط ​​العمر المتوقع ترتبط ارتباطا وثيقا، وكانت هناك حالات المرضى حيث عاشوا لأكثر من ذلك. قد تجد وصلة على سرطان البنكرياس معدل البقاء على قيد الحياة مصدرا مفيدا للحصول على معلومات إضافية عن هذا الموضوع.

وكان هذا كل البيانات الخاصة بي في مراحل سرطان البنكرياس والأعراض. وذكر أن متوسط ​​العمر المتوقع، وقليلا عن خيارات العلاج وكذلك في هذه الكتابة حتى. رغم عدم وجود طريقة محددة للوقاية من هذا المرض، فإن هناك خطوات التي يمكن أن تساعد على تخفيف خطر الإصابة به. وهذه قد تشمل نبذ التدخين، والحفاظ على وزن صحي، وتهدف لممارسة التمارين الرياضية بانتظام يوميا، وغرس اتباع نظام غذائي صحي....

没有评论:

发表评论