2012年9月6日星期四

أفضل الطرق للتعامل مع البطالة


فقدان وظيفة أو عدم العثور على وظيفة بعد التخرج هو في الواقع محزن جدا. على الرغم من أن في وقت لاحق يمكن أن تدار، فمن الصعب حقا أن تقبل حقيقة أن هذا المنصب لم يعد لك. ويمكن لانقطاع مفاجئ في الدخل الشهري المنتظم في الواقع تعطيل الحياة في حالة سيئة جدا. لكن، لا شيء دائما في الحياة. لذلك، هذه المرحلة يجب أن ينتهي في يوم من الأيام الجميلة. إذا كان أحد لديه هذه الثقة في نفسه، وانه يمكن التعامل مع هذه بالتأكيد مرحلة مؤقتة من البطالة. هنا هو المادة التي سوف اقول لكم كيفية التعامل مع البطالة.

لا داعي للذعر

أشياء لا يحدث، وأنها سوف تستمر في أن يحدث بشكل غير متوقع. لا يحصل بالاحباط للغاية، وبالتالي يهبط إلى الكآبة. نعتقد في نفسك، والتزام الهدوء. لا داعي للذعر. تقنع نفسك أن هذه المرحلة المؤقتة التي يتم الانتقال إلى الحصول على أكثر قريبا، وبالتالي ليست هناك حاجة للقلق كثيرا. الاسترخاء والنوم جيدا. مرة واحدة، وأنت مستقر، عليك أن تكون قادرا على التفكير في البدائل الأخرى الكثيرة التي لا تزال مفتوحة لكم. تصل إلى الصالة الرياضية إذا كنت تريد. البقاء في صحة جيدة وصالحة حتى يتسنى لك لا تزال هي نفسها ذهنيا كذلك.

تحليل الوضع لديك

مرة واحدة عقلك هو الهدوء، في محاولة لتحليل ما حدث من خطأ. ما هو سبب البطالة؟ كنت قادرة حقا على القيام بهذه المهمة؟ أعجبك من أي وقت مضى؟ وأنت راض ماليا؟ كان كامل من التنازلات؟ حرموا من العدالة أنت؟ في محاولة لايجاد أجوبة لهذه الأسئلة. إذا كنت تشعر بأن هذه المهمة ليست من اختيارك وكنت أفعل ذلك فقط من أجل المال، ويكون سعيدا! لم تعد ملزمة لك للعمل هناك الآن. قريبا، سوف يتم العثور على وظيفة جديدة التي سوف تكون ذات فائدة لكم، وسوف تجعلك تشعر جيدة. إذا كنت قد انتهيت للتو من التخرج الخاص بك وليس الحصول على وظيفة، لا تحزن. عليك أن تجعل من. بدلا من ذلك، سوف تنتظر الحق في نوع من مهمة تلبية لكم أكثر.

ابحث عن بدائل

القبول هو مفتاح النجاح! وكلما كنت تقبل الواقع، وكنت أسرع فتح بدائل أخرى. بمجرد أن تعرف أن هذه المهمة لم تعد لك، لا يتذمر. التفكير في طرق أخرى لكسب المال. الحفاظ على نفسك نشطة للغاية. دعوة الناس الذين كنت تعتقد يمكن أن تساعدك على الخروج أو يمكن أن توفر لك مع التوجيه المناسب على الأقل. تحديث سيرتك الذاتية، وممارسة مهارات إجراء المقابلات. ابحث عن الشواغر في الصحف وعلى شبكة الانترنت يوميا وتعطي لقاءات كثيرة كما يمكنك. من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر بأنك لست حقا 'شخص وظيفة "، التفكير في العمل الذي يمكن أن تبدأ. ويمكن معرفة أي نوع من القروض لشخص عاطل عن العمل ويمكن تقديم طلب للحصول يكون من المفيد في هذه الحالة. على سبيل المثال، يمكن للمعلم في المدرسة أو الكلية بداية له / لها فصول الدراسية الخاصة بها، ويمكن أن يكون أكثر سعادة من ذي قبل. وسوف تبقي له مهنيا وماليا أكثر اطمئنانا. أيضا، في محاولة لكسب تراسل على راحتك.

جعل هوايتك، مهنتك

إذا كنت تحب الكتابة، والتفكير في جعلها الناقل الخاص بك. ويمكن أي هواية التي اتبعت حتى الآن أصبح مهنتك. بعد كل شيء، والمحبة ما تفعله حتى تجعلك أكثر ارتياحا مع قراركم. لذلك، يجتمع خبراء من هذا المجال والتعرف على المزيد حول هذا الموضوع كما كنت قد اتخذت على أنها هواية وحتى الآن، والآن ستكون مهنتك في المستقبل. أيضا، ومعرفة ما اذا كان سوف يرضيك ماليا وكذلك لأنه حتى ذلك هو عامل مهم يجب أن نعرف.

تحسين المهارات الخاصة بك

بعد أن كنت قد حللت وفكرت في البدائل، في محاولة لتحسين بلدكم ضعيف. فهم وقبول حقيقة أن لديك صفات سلبية معينة التي تحتاج إلى تحسين. أنشطة تحسين الذات المعجزات وأنها يمكن أن تحفزك لتنفيذ حتى أفضل من الآن فصاعدا. الاستفادة من هذه "الحرة" الوقت للعمل على نقاط الضعف الخاصة بك. إذا كنت تشعر بأنك تفتقر إلى مكان ما عندما يتعلق الأمر الاتصال، وحضور بعض المحاضرات أو الندوات حول هذا الموضوع. اذا كنت بحاجة الى بعض التدريب التقني في مجال عملك، والمضي قدما في إتمام دورة التي من شأنها تحسين المهارات التقنية الخاصة بك. أيضا، واجتماعيا مع الناس. لا تدع الأنا تعرقل حياتك الاجتماعية. تقبل حقيقة أنك تمر في مرحلة وهو أمر شائع جدا في البلد، ويوما ما أو آخر، كل شخص يمر بهذه الظروف.

التعامل مع اموالك

إذا كنت تعرف أنك ستحتاج الى بعض الوقت للعثور على وظيفة جديدة، تأكد من حصولك على introspected اموالك. تعامل مع البطالة على المدى الطويل ليس من السهل أبدا. ابحث عن كل ما تبذلونه من الدخل والنفقات ومن ثم تقرر أين وكيف تنفق الكثير. تنفق أموالك بالطريقة التي فعلت من قبل ستحط أنت في ورطة كبيرة في وقت لاحق. ومن هنا، ومحاولة ترتيب الأمور في مرحلة مبكرة بحيث لم يكن لديك إلى الأسف في وقت لاحق. أيضا، ابحث عن إعانات البطالة إذا كانت الشركة السابقة وتعرض لذلك.

وأخيرا، في محاولة لتعزيز معنوياتك وتكون سعيدا. إذا كنت العائل الوحيد في العائلة، ونعرف حقيقة أن العائلة كلها تعتمد على لك. لذلك، يتصرف بحكمة. أيضا، لا يمكن المتوترة وتبتئس. وسوف تسقط الأشياء بالتأكيد في المكان الصحيح! بعد كل شيء، والصبر هو مفتاح النجاح!

没有评论:

发表评论