2012年9月22日星期六

وصف المدير التنفيذي وظيفة


كل تنظيم له أهداف محددة وأهداف والعديد من الناس يعملون معا لتحقيق تلك الأهداف. تخطيط وتنظيم وإدارة ومراقبة والمحافظة هي مفاتيح لتحقيق النمو والتنمية التنظيمية. على مستوى الإدارات، وتتم هذه المهام من قبل الشعب على مستوى الإشراف والإدارة المبتدئين. ولكن، من هو الشخص الذي يتولى رعاية من التخطيط الشامل والإدارة على المستوى التنظيمي؟ حسنا، انه هو المدير التنفيذي للمنظمة! وكما هو معروف مدير تنفيذي في منصب الرئيس التنفيذي للمنظمة، والذي يبدو بعد إدارة، إدارة الإنتاج والتسويق والجودة، والتشغيلية وجوانب كثيرة من هذا القبيل، والتي تشكل هيكل عمل المنظمة.

تخطيط وإدارة العمل بالتنسيق مع مجلس الإدارة هو واجب الأساسية للمدير التنفيذي. فمن على هذا المنوال أن، المدير التنفيذي ينفذ جميع المهام والمسؤوليات الأخرى. وسوف ننتقل الآن إلى الحصول على فكرة عادلة من الوصف وظيفة مدير تنفيذي.

وصف وظيفة مدير تنفيذي

دور المدير التنفيذي مهم. انه هو من بين الاعضاء الرئيسيين لمنظمة وعلى كل قرار يتخذه المدير التنفيذي له تأثير كبير على عمل المنظمة بصورة عامة. وفيما يلي واجبات المدير التنفيذي.

* المهمة الأولى من المدير التنفيذي للتخطيط الاستراتيجيات والخطط التنموية لرعاية المنظمة.

* التنسيق مع مجلس الإدارة، نائب الرئيس، نائب الرئيس الأول، وما إلى ذلك من أجل تطوير وتنفيذ مثل هذه البرامج.

* لقيادة المنظمة كلها تقع على عاتق أهم من المدير التنفيذي. كشركة رائدة، لديه للتركيز على جميع الوظائف الأساسية في المنظمة.

* ضمان تصميم البرامج التنموية في وسيلة لتلبية الغايات والأهداف التنظيمية.

* رعاية الإدارة العامة للجودة الموارد البشرية، وقسم العمليات.

* العمل على إدارة التخطيط للخلافة في المنظمة، للتأكد من أن إدارة قادرة في المكان للتعامل مع العمل بكفاءة.

* الحفاظ على الرسمية المختلفة فضلا عن ارتفاع وثائق سرية والإدارة وإنتاجها عند الضرورة لمجلس الإدارة.

المدير التنفيذي متوسط ​​الراتب

بعد الحصول على فكرة عن الوصف الوظيفي للمديرين التنفيذيين، دعونا نلقي نظرة الآن على نطاق رواتبهم. المديرون التنفيذيون العمل تحت ضغط كبير، باعتبار أن كل مقرر واحد التي تتخذها، يهم كثيرا. كونه من مستوى الإدارة العليا والمدراء التنفيذيين كسب رواتبهم وسيم. هؤلاء مع أقل من 1 سنة خبرة كسب حوالي 40000 دولار أمريكي - USD 70000، في حين أن الذين لديهم سنوات خبرة 1-5 عن كسب حوالي 45000 دولار أمريكي - USD 73000. وتدفع المديرين التنفيذيين من ذوي الخبرة 5-10 سنوات في حدود 52000 دولار أمريكي - USD 92000 والذين عملوا لمدة 10-20 سنة (أو أكثر) على مستوى التخطيط والإدارة في مكان ما حول كسب الدولار 70،000 - 150،000 دولار أمريكي. هذه ليست سوى ويتراوح الراتب التقريبي. الراتب بالضبط يعتمد على الخبرة، وحجم الأداء، وصاحب العمل والأهم من ذلك المؤهل العلمي، والتي هي في معظمها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والإدارة.

على الرغم من عدم مشاركة المديرين التنفيذيين في العمل التنفيذي والجودة، ولها تأثير كبير على عمل وأداء هذه الإدارات. وذلك لأن وإدارتها وإعداد الخطط التنموية ومراقبة التنظيمية الشاملة في أيديهم. هناك آفاق التطور الوظيفي الهائل في هذا المجال، باعتبار أن كل تنظيم يحتاج المفكرين منطقي والمخططين والمديرين كفاءة معقولة. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون مؤهلة وقادرة بما فيه الكفاية للتعامل مع المسؤوليات الكبيرة. وآمل، في المناقشة الواردة أعلاه على وصف وظيفة مدير تنفيذي كان مفيدا....

没有评论:

发表评论