2012年9月11日星期二

مسحة عنق الرحم وفيروس الورم الحليمي البشري


معظمنا مدركون لاختبار مسحة عنق الرحم، الذي هو اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم أو تشوهات أخرى تتعلق عنق الرحم. في هذا الاختبار، ودعا الطبيب بإدخال أداة والمنظار في عنق الرحم والورطات بعض الخلايا ويرسلها الى المختبر لاجراء فحوص. يجوز للاختبار تبين وجود خلايا عنق الرحم طبيعية أو غير طبيعية. وجود فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، الذي يقود ويمكن الكشف عن الثآليل التناسلية، والثآليل المهبلية، في مسحة عنق الرحم. فيروس الورم الحليمي البشري يمكن أيضا أن تكون المؤشرات الأولية من سرطان عنق الرحم.

ما هو فيروس الورم الحليمي البشري؟

ودعا مرض السرطان، خاصة يمكن أن يكون سبب سرطان عنق الرحم عن طريق فيروس، وفيروس الورم الحليمي البشري أو فيروس الورم الحليمي البشري. هناك أكثر من 100 أنواع مختلفة من فيروس الورم الحليمي البشري، والتي تنتشر على الأقل 30 عن طريق الاتصال الجنسي. وتسبب سرطان عنق الرحم عن طريق العدوى فيروس الورم الحليمي البشري ينتقل عن طريق فيروس الورم الحليمي البشري، والتي تنتشر في الجسم عن طريق الاتصال الجنسي، وهذا هو الجنس عن طريق الفم، أو الجنس المهبلي، أو الجنس الشرجي. وبالاضافة الى conducing إلى سرطان عنق الرحم، وينظر أيضا إلى فيروس الورم الحليمي البشري تؤدي إلى الإصابة بسرطان الجلد أيضا. هذا هو بسبب فيروس الورم الحليمي البشري يمكن أن تنتشر العدوى أيضا من خلال الجلد الى الجلد الاتصال.

في النساء الاصغر سنا، وينظر عادة وجود فيروس الورم الحليمي البشري في الجسم، ولكن، لا يوجد أي حدوث العدوى فيروس الورم الحليمي البشري، وبالتالي، ليس هناك خطر كبير من حدوث أي شيء ضار. لا عدوى فيروس الورم الحليمي البشري في النساء المسنات عادة كما ينظر إليها على أنها في النساء الاصغر سنا، ولكن إذا كان موجودا، بل هو عامل خطر رئيسي لسرطان عنق الرحم. ومعظم النساء مع فيروس الورم الحليمي البشري في نظمها لا تظهر أي أعراض فيروس الورم الحليمي البشري. ومع ذلك، قد تظهر أعراض فيروس الورم الحليمي البشري بعض هذه الثآليل التناسلية.

من خلال إجراء اختبار مسحة عنق الرحم، يمكن للمرء أن تحقق من وجود خلل في خلايا عنق الرحم. على مدى السنوات ال 60 الماضية، تم استخدام اختبار مسحة عنق الرحم للكشف عن المراحل الأولية من سرطان عنق الرحم. ويجوز للتقرير مسحة عنق الرحم تكون طبيعية أو غير طبيعية. واحد طبيعي يشير إلى أن خلايا عنق الرحم في صحة جيدة وغرامة، في حين أن خلايا غير طبيعية مسحة عنق الرحم قد يدل على وجود عدوى فيروس الورم الحليمي البشري أو من بعض التشوهات الأخرى. لتأكيد هذا الاستنتاج، ويتم اختبار مسحة عنق الرحم عدة مرات.

غير طبيعية مسحة عنق الرحم واختبار فيروس الورم الحليمي البشري

يمكن للمرء أن يؤكد شذوذ بتكرار اختبار مسحة عنق الرحم. لكن، ماذا عن التقارير العادية اختبار مسحة عنق الرحم؟ كيف يمكن الاعتماد عليها هو اختبار مسحة عنق الرحم؟ على الرغم من أن يتم إجراء اختبارات مسحة عنق الرحم للكشف عن فيروس الورم الحليمي البشري، حيث تبين ان معظم النساء مع الاختبارات سلبية مسحة عنق الرحم وأظهرت اختبارات فيروس الورم الحليمي البشري في الواقع إيجابية. هذا يشهد على حقيقة أن النتائج طبيعية لطاخة بابا نيكولاو فيروس الورم الحليمي البشري لا يمكن أن تكون 100٪ الاعتماد عليها.

في تقرير نشر في المجلة البريطانية للسرطان، في عام 1999، تم الكشف عن أن اختبار فيروس الورم الحليمي البشري هو أكثر دقة من اختبار مسحة عنق الرحم في الكشف عن أمراض سرطان عنق الرحم. لوحظ أن إجراء اختبار فيروس الورم الحليمي البشري يحدد أمراض سرطان عنق الرحم بنسبة 20٪ أكثر دقة من اختبار مسحة عنق الرحم. وكشفت الدراسة أيضا أن تتضمن اختبارات فيروس الورم الحليمي البشري في فحص مرض سرطان عنق الرحم سيساعد على زيادة عدد حالات سرطان عنق الرحم في الوقت المناسب، بحيث يمكن إنقاذ الأرواح بواسطة العلاج المبكر. خاصة للنساء المسنات، وإجراء اختبار فيروس الورم الحليمي البشري هو بالتأكيد أفضل من اختبار مسحة عنق الرحم، التي قد تكون أو لا تشير إلى وجود عدوى فيروس الورم الحليمي البشري من.

فيروس الورم الحليمي البشري اختبار

ويتم إجراء اختبار للكشف عن فيروس الورم الحليمي البشري العالي عدوى فيروس الورم الحليمي البشري في خطر من النساء. هذا الاختبار بالتحقق من وجود حمض النووي لفيروس الورم الحليمي البشري. أود في مسحة عنق الرحم، فيروس الورم الحليمي البشري اختبار يشمل أيضا مجموعة من الخلايا عينة من عنق الرحم. الاختبار لن تشير إلى وجود فيروس الورم الحليمي البشري فقط، ولكن أيضا للكشف عن نوع، وهذا هو ما اذا كان نوع خطر ارتفاع أو انخفاض نوع من المخاطر.

من المهم أن نتذكر أن لا داعي للذعر لحظة الاختبار تقارير غير طبيعية مسحة عنق الرحم فيروس الورم الحليمي البشري أو إيجابية اختبار فيروس الورم الحليمي البشري. هذا لا يعني دائما كان الشخص يعاني من مرض السرطان. وهو ما يعني ببساطة أنهم مصابون بهذا الفيروس، وتحتاج إلى معالجة قبل أن يؤدي إلى أي شكل من أشكال السرطان. من المهم التحدث مع طبيبك حول اختبار فيروس الورم الحليمي البشري أو إجراء مسحة عنق الرحم وأهميته والمخاطر المرتبطة به.

没有评论:

发表评论