2012年9月15日星期六

البناء وإدارة المشروع: برنامج لصناعة البناء


مشاريع البناء وغالبا ما تكون العمليات التي تنطوي عليها تماما، مع العديد من الأشياء الصغيرة والكبيرة تتحرك في نفس الوقت. في حين واحد هو طلب المواد على جانب واحد، وهناك قضايا العمل وعلى الطرف الآخر، مع القضايا الوثائق ذات الصلة في الوسط مع العديد من القضايا الأخرى ذات الصلة، ودون ان ننسى المواعيد النهائية التي تلوح في الأفق بين بين. وتعقدت عمليات إدارة مشروع البناء لشخص واحد وحيد للحفاظ على مسار.

تثبيت إدارة المشروع بناء البرمجيات هو، بالطبع، أفضل حل لمثل هذه الحالة. ومثل هذه البرامج تساعد على إدارة فعالة والحفاظ على مسار كل هذه الأنشطة في عملية إدارة المشروع والكثير في صغيرة أو تنظيم البناء الكبرى.

مع كل هذه الأفكار في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على المزايا المختلفة المقدمة من تثبيت البرنامج لإدارة مشروع البناء:

وسوف * جميع العمليات المختلفة أن تكون موحدة. وهذا من الناحية المثالية تبسيط العمليات المختلفة مثل التخطيط والبناء، وتحديد مواعيد البناء، وتقدير بناء التكاليف والنفقات، وعمليات بناء وشراء وثائق وعمليات البيع وهلم جرا.

* إذا كان هناك أي انقطاع في أي من هذه العمليات بسبب أي تأخير وجه الخصوص، وسيتم تحديدها ويقع على الفور بحيث يمكن اتخاذ التدابير اللازمة لمعالجتها. وسوف ينتج عن ذلك أن الحفاظ على الجدول الزمني الخاص بك بكفاءة.

* إذا كانت الحزمة تدعم سير العمل الآلي والاتصالات، ويمكن بعد ذلك فرز انسداد الاتصال بها.

* تحسن في أداء الموظفين، والمقاولين من الباطن، وتجار وموردي مع تقرير عن مؤشرات الأداء المختلفة المتاحة في الطلب.

* وهناك زيادة ملحوظة في جميع النواحي كفاءة، والتي تترجم في النهاية إلى زيادة في الأرباح.

لذلك، مع كل هذه الفوائد المختلفة في الاعتبار، ما هي الميزات المثالي الذي ينبغي لأحد أن نتطلع إلى مشروع البناء في إدارة البرامج؟ دعونا ننظر لها في هذه الميزات

* الميزانية: ميزانية البناء وظيفة مهمة في أي سيناريو إدارة مشروع البناء. ويشمل هذا البناء والتشييد وتقدير التكاليف تقدير المصاريف التي هي عنصر مهم من مهام التخطيط والميزانية في إدارة المشروع. معرفة التكلفة التقديرية والفعلية وحساب مواد المشروع والعمل يساعد في تحسين التخطيط.

* الوقت الخط الجدولة: البناء الزمني الجدولة هو أيضا نفس القدر من الأهمية في إدارة المشروع. وينبغي أن الجدول الزمني لسطر تشمل إدارة تقويم كفاءة الجدول الزمني حيث العطل وأيام قبالة مدرجة واعتبر في حين البت في ذلك الوقت والتي سيتم اتخاذها لاستكمال مشروع معين. من الناحية المثالية، يجب أن هذه الوحدة من البرنامج أيضا أن تكون قادرة على مساعدة المديرين في الموقع لتخطيط الجدول الزمني لعملها وعمل جداول العمل.

* التوثيق والمهام الإدارية: هذه هي وظائف مهمة بالنسبة لأي منظمة. صناعة البناء والتشييد ليست استثناء لهذه القاعدة. هذه الوحدة، من الناحية المثالية، ينبغي أن تشمل أيضا سير العمل الآلي والتي سوف تساعد على حل العقبات اتصالات عدة لجميع الموظفين.

* إدارة تغيير الترتيب: هذه الوحدة تساعد على تتبع التغيرات المختلفة في كل وحدة. على سبيل المثال، إذا كان هناك تغيير في شرط من الاسمنت، وينبغي أن تعكس مباشرة في التكاليف والنفقات، في حين ينبغي الحصول على إنشاء أمر شراء آلية وترسل إلى المورد الاسمنت ذات الصلة. وهذا يضمن أن الزمنية للمشروع والجدول الزمني ذات الصلة لا تزال في الوقت المحدد ولا تعاني بسبب واحد زلة أو خطأ في التقدير أو ببساطة بسبب حدوث تغيير في أي جانب من جوانب خطة المشروع.

* بائع / المقاول الفرعي الإدارة: هذه الوحدة يضمن أن يتم تضمين أيضا الناس الذين ليسوا جزءا من تنظيم البناء، ولكن هي الأسلحة الحيوية لنجاح المشروع الخاص بك وتعامل على أنها جزء مهم من عملية إدارة المشروع. وحدة يساعد على الحفاظ على المسار من المهام المختلفة التي يتم تناولها من قبل المقاولين الفرعيين. ويساعد أيضا في تنظيم أو المتعاقدين من الباطن لإدارة الموردين والبائعين بكفاءة.

* إعداد التقارير وتحليل: ومن الواضح أن هذه أداة هامة للعاملين في مستوى الإدارة من أجل فهم وقياس كفاءة وفعالية من الجدول الزمني للمشروع إدارة مختلف والخطط والسياسات. وينبغي أن وحدة ضمان أن توفر مجموعة متنوعة من التقارير عن مستوى مختلف من الموظفين.

مع هذه المزايا المثالي في الاعتبار، وهناك اعتبارات أخرى تتعلق البرمجيات و. تكنولوجيا المعلومات الجوانب مثل منصة التوافق، والتدريب، وتكامل الأدوات الموجودة وتطبيقات مختلفة، وإدارة قواعد البيانات، وما إلى ذلك إمكانية الوصول القائمة على الإنترنت أيضا التي ينبغي النظر فيها

وهكذا، وتركيب وإدارة المشاريع بناء البرمجيات هو مفيد لتنظيم أي البناء. لأنه، فإنه يترجم في نهاية المطاف إلى تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف من حيث الوقت والطاقة، ويزيد من كفاءة الموظفين والمشروع بشكل عام. وجميع هذه الأوراق والنتيجة النهائية لأداء جيد على كل المستويات في حين توليد رضا العملاء.

没有评论:

发表评论