2012年9月19日星期三

الخجل عند الأطفال


الخجل عند الأطفال هو ظاهرة شائعة جدا. الخجل هو عدم الرغبة في الانفتاح والتفاعل مع الناس خوفا من الإحراج أو خوف غير عقلاني فقط، التي تأتي من تعريض نفسه للمجهول. سأناقش أسباب الخجل عند الأطفال، واقتراح بعض السبل التي يمكن للوالدين مساعدة أطفالهم في الخروج من هذا قذيفة من الخجل وتتطور إلى الأفراد واثق ومتوازن.

وهناك القليل من الخجل عند الأطفال تبقى دائما، وأنه قد يكون جيدا بالنسبة لهم حتى في بعض الأحيان. على الرغم من الأطفال خجولة ومترددة هي أسهل لإدارة والخجل الشديد، إن لم يكن قد تغلب في وقت مبكر، المماطلة في تقدم للطفل في المستقبل. هؤلاء الأطفال الذين لا حياء في حين تغلب يكبرون، أصبح الكبار وحيد في وقت لاحق مع مهارات اجتماعية متطورة على النحو الكافي. وهذا هو السبب، من المهم جدا أن الخجل الشديد في الأطفال يمكن التغلب عليها في وقت مبكر أو أنه يمكن أن يؤدي إلى تدني احترام الذات لدى الأطفال وتثبيط العام للتنمية شخصيته.

أسباب الخجل عند الأطفال

قد الخجل عند الأطفال تنجم عن مجموعة متنوعة من "طبيعة" و "رعاية" عوامل. وتتعلق معظم الأسباب إلى الكيفية التي يتم رعايتها لهؤلاء الأطفال حين يكبرون. وهنا بعض من أسباب الخجل الشديد في الأطفال.

العاطفي الحساسية المفرطة

ويولد بعض الأطفال إلى أن تكون أكثر حساسية وتأثرا من غيرها. انها بحاجة الى التعامل معها بحذر. عدم الاكتراث لمشاعرهم يجعلها تذهب في لقذيفة. وخائفين الخضوع لأشياء جديدة خوفا من ان يصاب.

تقليد سلوك الوالدين

الأطفال يتعلمون كل شيء من خلال التقليد. إذا الآباء أنفسهم ليسوا أن المنتهية ولايته وخجولة بطبيعتها، ثم حياء في أطفالهم من المحتمل جدا. وذلك لأن الآباء هم قدوة.

عدم الأمان

ويمكن أن يؤدي إلى انعدام الأمن الخجل عند الأطفال. الأطفال الذين لديهم آباء المسيئة تميل الى ان تكون غير آمنة وخجولة بطبيعتها.

وانتقد بقسوة والهيمنة على الآباء والأمهات

وهناك سبب آخر قد يكون أكثر من الآباء الحرجة والهيمنة. يتم دفع الأطفال إلى قذيفة عندما انتقدوا كثيرا، ويخشى هؤلاء ان الاخطاء صنع! هذا الخوف من الوقوع في الخطأ يؤدي إلى الخجل، كما انهم يريدون حماية أنفسهم من الانتقاد.

انخفاض الثقة

يمكن للثقة منخفض في شخصية يكون السبب وراء الخجل عند الأطفال. قد تكون هذه الثقة الناجم عن انخفاض ضغط الأقران، مقارنة مع الأشقاء أو البلطجة حتى في المدرسة.

لفترة طويلة العزلة

عندما يتعرض الطفل إلى العزل لفترات طويلة من المجتمع، وقال انه / انها لم تحصل على فرصة للتعلم الاشارات الاجتماعية وتطوير مهارات التفاعل الاجتماعي. عندما يتعرض هذا الطفل إلى التفاعل الاجتماعي فجأة، فإنه يجعل له / لها غير مريح للغاية وخجولا. أن تجربة سيئة يقلل مزيد من ثقتهم من التفاعل، الذي عزلهم حتى أكثر من ذلك.

كيفية مساعدة الأطفال في التغلب على الخجل؟

والخبر السار هو أنه يمكن أن الخجل عند الأطفال التغلب عليها بنجاح. كما الآباء، تحتاج إلى التحلي بالصبر مع الأطفال وفهم أولا ما هو السبب في أن يكون الطفل خجولا بشكل علني. وهنا بعض الطرق للتغلب على الخجل لدى الأطفال.

تشجيع التفاعل الاجتماعي

شجع طفلك على التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات. يعطيه الفرصة لمعرفة أشخاص آخرين في الأسرة والمدرسة. تشجيع المشاركة الرياضية وغيرها من الأنشطة.

الوصول واسمحوا له / لها تفتح لك

الطفل الخجول يحتاج إلى أن تقتنع بدقة إلى الانفتاح. أن تكون صديقا لطفلك، وانعدام الأمن لا تسخر له. دفع به الى الانفتاح على لك من قبل الرابطة معه / 1 لها. القيام ببعض الأنشطة متعة كبيرة معا.

تجعلهم يشعرون الآمنة

السماح للالشعور بالأمان وتعرف انك هناك من أجلهم. علم له / لها أن لا بأس في ارتكاب الأخطاء. جعلهم يفهمون أن الجميع فشل في البداية وأنها على ما يرام، إذا ما وقتهم الخاص في تعلم أشياء.

مثالا يحتذى به

أن تكون نفسك المنتهية ولايته. وسوف تعلم الطفل بصورة طبيعية لتسليط حياء من قبل رؤيتكم فتح. أنت قدوة لهم. قراءة المزيد عن كيف تكون أبا جيدا.

تعطي له / لها فرص النمو

تشجيعهم على القيام بأشياء من تلقاء نفسها. السماح لهم بناء الثقة من خلال الانتصارات الصغيرة. يكون مقتصد في نقد لكن سخي في مشيدا إنجازاتهم الصغيرة.

كل ما يحتاجونه هو بات على ظهره، وإشارة تنبيه صغيرة للخروج من القوقعة. نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة عن كيف يمكن للمرء أن التغلب على الخجل لدى الأطفال من خلال الحب والدعم والتشجيع من dollops!

没有评论:

发表评论