2012年9月8日星期六

أعراض قرحة والعلاج


عادة، 'قرحة "مصطلح يشير إلى القرحة الهضمية - القروح أو الآفات التي لن تندمل. قد تكون هذه القروح منبعها على بطانة داخل المعدة، الأمعاء الدقيقة أو المريء العلوي. وتبعا للموقع أنها تؤثر، وتنسب على أنها قرحة الاثني عشر، وقرحة المعدة وقرحة المريء. قرحة المعدة والقرحة الهضمية التي تكونها في المعدة وهكذا، يمكن استخدامها بالتبادل مع قرحة المعدة. ذلك أساسا، 'أعراض القرحة المعوية وعلاج "على المدى يغطي هذا الموضوع على" أعراض قرحة الاثنى عشر والعلاج "و" أعراض قرحة المعدة / المعدة وعلاج ".

أعراض القرحة المعوية وعلاج

الأعراض

إذا كنا نتحدث عن الأعراض، وأنها لا تختلف كثيرا عندما يتعلق الأمر إلى أنواع مختلفة من القرحة. المعنى، لا يجوز لأي شخص يعاني من حالة من حالات قرحة الاثني عشر تواجه الأعراض نفسها التي من شأنها أن تظهر في حالة وجود شخص آخر تم تشخيص قرحة في المعدة (قرحة المعدة). لذا، فإن الأعراض الشائعة التي تحدث تشمل الحرق أو ألم مزعج قد شعرت في أي مكان من منطقة السرة إلى عظمة القص. ألم يصبح شديد وبطريقة أو بأخرى أكثر المنهكة على المنطقة المصابة من الجسم، وعادة ما يستمر من بضع دقائق إلى عدة ساعات. فمن الشائع أن تجد من المرضى يشكون من تفاقم الألم عندما لم يأكل أي شيء. نقطة واحدة مهمة يجب ذكرها في هذه المقالة على أعراض قرحة والمعاملة غير ذلك، ألم حارق في المعدة يبدو لتهدئة من خلال تناول أطعمة معينة أو أخذ حمض الحد من الدواء. أعراض أخرى لاتخاذ علما هي اختفاء الألم قبل وقوعها مرة أخرى لبضعة أيام أو أسابيع. وكانت هذه الأعراض قرحة الشائعة التي يعاني منها عدد لا بأس به من الناس. بصرف النظر عن هذه، وهناك أعراض أخرى قليلة، والتي على الرغم من أن نادرة، شديدة concernedly. وهذه قد تشمل القيء والبراز والدم مظلمة أو مقير البراز، والغثيان، وفقدان الوزن غير الطبيعية والتغيرات غير عادية في الشهية.

علاج

تم العثور على المفتاح على شكل بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري (بكتيريا) ليكون الجاني من أجل تطوير وقرحة، في معظم الحالات. لذلك، ويقوم العلاج على التخلص من هذه البكتريا وخفض مستوى حامض في المعدة لإدارة الألم وتشجيع الاستجمام. وهذا هو السبب في أن العلاج ينطوي على استخدام أكثر من نوع واحد من الدواء. لرعاية هذه البكتيريا، وتستخدم المضادات الحيوية لمدة أسبوعين تقريبا، وهذا يتوقف على نوع وعدد من البكتيريا. ويأتي بعد ذلك استخدام العقاقير مانع حامض. هذه الأدوية عرقلة الافراج عن حمض الهيدروكلوريك في المسار الهضمي وبالتالي، تخفيف الألم وتسريع الشفاء. يمكن وصفه المرضى إلى أخذ مضادات الحموضة بالتزامن مع حاصرات الحمض. هذه الأدوية، على الرغم من أن لا تعمل للحد من إفراز حامض، وأنها تساعد في تحييد الحامض القائمة وتوفير لتخفيف الآلام. من المعروف أن فئة أخرى من المخدرات التي وانا ذاهب لأذكر في هذه البيانات من أعراض قرحة والعلاج ومثبطات مضخة البروتون. هناك مضخات صغيرة في خلايا إفراز حمض وهذه الأدوية تساعد على إيقاف هذه المضخات. بهذه الطريقة، قطعوا قصير من إنتاج حامض في المعدة. ويأتي بعد ذلك ما يعرف وكلاء cytoprotective. هذه هي لتشكيل حاجز وقائي للأنسجة التي تبطن المعدة والأمعاء الدقيقة، وذلك لمنع أي مزيد من التعقيدات. للحصول على مزيد من المعلومات المفصلة مثل هذه المواد على القرحة الهضمية: أعراض وأسباب وعلاج قرحة المعدة والعلاج قد يكون من بعض المساعدة.

هذا ينتهي مقالتي عن أعراض قرحة الاثنى عشر والمعدة والعلاج، والذي قدم لك شرح سريع على الأعراض والعلاج لأنواع مختلفة من القرحة / القرحة الهضمية. كنقطة الماضي، وتجنب التدخين والكحول تستفيد في الشفاء من القرحة. إضافة إلى هذا، والامتناع عن استخدام غير الستيرويدية المضادة للالتهابات المخدرات (المسكنات) والحد من الأطعمة الغنية بالتوابل والدهنية يساعد أيضا في فعالية العلاج، والانتعاش.

没有评论:

发表评论