2012年9月11日星期二

مضاعفات جراحة انسدادات


'رتوج "مصطلح يشير إلى هذه الهياكل التي تشبه كيس الشاذة التي تشكل في بعض الأحيان في جدران الأمعاء الغليظة. عندما إجراءات التصوير تكشف عن وجود هذه الهياكل التي تشبه كيس على جدران الأمعاء، ويتم تشخيص واحد مع داء الرتوج. انسدادات آخر هو حالة طبية ان يتميز الالتهاب من هذه الأكياس غير طبيعي. ويعتقد أن هذه الحقائب قد تتطور عندما محتويات الأمعاء الغليظة بدء الضغط على نقاط الضعف التي قد تكون موجودة في جدران القولون. ويعتقد أن العادات الغذائية السيئة لتكون العامل الرئيسي الذي يسهم في تنمية نقاط الضعف في القولون. استهلاك من اتباع نظام غذائي منخفض الألياف يسبب الإمساك أو تصلب البراز، وأولئك الذين ممسك غالبا ما يكون إلى توتر أثناء حركات الأمعاء. وهذا يؤدي إلى تطوير نقاط الضعف في جدران القولون، والذي بدوره، يجعل المرء عرضة للداء الرتوج. في بعض الأحيان، قد حتى البراز الحصول على المحاصرين داخل هذه الأكياس، مما يؤدي إلى طفرة في نمو البكتيريا. وهذا قد يؤدي إلى التهاب الردب. يمكن رتوج ملتهبة له انعكاسات خطيرة على صحة المرء. ويمكن التوصية عملية جراحية للمريض عندما تطور المضاعفات الناجمة عن انسدادات. أدناه بعض المعلومات عن إجراء عملية جراحية انسدادات جنبا إلى جنب مع مضاعفات عملية جراحية انسدادات.

الحاجة للجراحة انسدادات

كما ذكرت سابقا، ويوصي الاطباء عملية جراحية كجزء من علاج انسدادات عندما العلاج بالعقاقير وتغيير نمط الحياة ذات الصلة غير قادرة على تخفيف الأعراض انسدادات. في حين أن علامات مشتركة من انسدادات وتشمل فقدان الشهية والغثيان والانتفاخ وعدم الراحة في البطن، وإذا تركت دون علاج، واحدة يمكن أن تصبح عرضة لمضاعفات مثل التهاب معمم في البطن، والنزيف، وانسداد في الامعاء، وتطوير الخراجات أو الثقوب. يمكن أن التعقيدات التي ترتبط مع انسدادات لا تترك فقط للمريض في محنة شديدة، ولكن يؤدي أيضا إلى أوضاع مهددة للحياة. في ظل هذه الظروف، قد تصبح عملية جراحية حتى ضرورة. العلاج الجراحي لانسدادات ينطوي على إزالة الجزء المصاب من القولون، ثم إعادة ربط نهايات القولون. ويشار إلى هذا الإجراء على أنه استئصال القولون الجزئي.

في ظل الطريقة التقليدية، سيتم إجراء شق كبير في البطن لإزالة جزء من القولون المريضة، في حين شقوق صغيرة تكفي إذا تم إجراء الجراحة عن طريق المنظار. فإن الجراح اضافة الى وجود الاجهزة الطبية التي تحتوي على كاميرا مثبتة في نهايته (منظار البطن). التشكيلات من الأعضاء الداخلية على شاشة الفيديو توجيه الجراحين لأنها إزالة الجزء المصاب من القولون وإعادة نهايات القولون. للأسف، في معظم الحالات، والمرضى لا طلب المساعدة الطبية حتى الشرط يتفاقم ويتحول إلى حالة طبية طارئة. في ظل هذه الظروف، جراحتين تحتاج إلى القيام بها. في أول عملية، يتم تنظيف تجويف البطن، ويتم إزالة جزء المريضة. ويتبع هذا من قبل فغر القولون مؤقتا. فغر القولون ينطوي على خلق فتحة في بطن المريض. يرتبط هذا الافتتاح وحتى نهاية القولون، ويرد كيس فغر القولون الى افتتاح. البراز يمر من هذا الانفتاح في كيس فغر القولون القابل للتصرف. عملية جراحية المقبل ينطوي على الانضمام مجددا من نهايات القولون. يتم تنفيذ ذلك بعد أشهر قليلة من أول عملية جراحية.

مضاعفات جراحة انسدادات

الآن أن لديك فكرة أساسية حول جراحة انسدادات، دعونا معرفة المزيد عن مخاطر الجراحة انسدادات. كما هو الحال مع أي عملية جراحية، وهناك خطر العدوى والنزيف. مخاطر أعلى في حالة من الجراحة التقليدية، حيث شق هو كبير جدا. منذ شق كبير، يستغرق وقتا أطول للشفاء وأنه قد يكون هناك كبير تندب. فإن المريض بحاجة إلى إيلاء اهتمام، وضمان عدم وجود عدوى حول موقع الجرح. من ناحية أخرى، يجري جراحة المناظير إجراء مينيملي لا أقل من المخاطر، ومع ذلك، لا يستطيع المرء أن يستبعد تماما المخاطر المرتبطة صدمة للأجهزة المحيطة بها خلال عملية جراحية. ويمكن أيضا آثار انسدادات جانب عملية جراحية يمكن أن يعزى إلى الإدارة من التخدير العام. إدارة التخدير العام يؤدي الى فقدان الوعي لدى المريض، ويساعد الجراحين تنفيذ الإجراء. وفقدان الإحساس ويساعد أيضا في التعامل مع المريض من آلام ما بعد الجراحة، ومع ذلك، فإنه يشكل مخاطر معينة. إذا لم يتم مسح عامل مخدر للخروج من الجسم، ويمكن للمرء أن تتعرض لآثار غير مرغوب فيه بعد الجراحة.

في حالات نادرة، يمكن للمرء أن تطوير حتى الحساسية لمواد التخدير. مخاطر جدية المرتبطة التخدير وتشمل تقلبات في ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب، صعوبة في التنفس أو زيادة في درجة حرارة الجسم. تسرب محتويات الأمعاء عن طريق أجزاء من الأمعاء التي انضمت خلال عملية جراحية أخرى المضاعفات التي قد تنشأ بعد الجراحة. لا يمكن احتمال تكرار ديفيرتيكولوسيس وجراحة انسدادات انسدادات آخر يمكن استبعاده تماما، ولهذا السبب، هناك حاجة ماسة لاتخاذ تدابير احترازية انسدادات آخر عملية جراحية. في حين يتم تغذية المريض عن طريق الوريد بعد العملية الجراحية، بعد أن يتم تفريغها واحد من المستشفى، وهناك حاجة كبيرة لاتباع المبادئ التوجيهية لعملية جراحية انسدادات حمية آخر معين من قبل الطبيب. لا بد من اتباع حمية غذائية لينة في البداية، والامتناع عن تناول الأغذية التي قد تسبب الإمساك. والقولون يستغرق بعض الوقت للشفاء، وحتى ذلك الوقت، يجب على المرء أن تستهلك الأطعمة التي هي قابلة للهضم بسهولة. يجب على المرء أيضا الامتناع عن الانغماس في أنشطة شاقة كما يمكن أن يفرض المزيد من الضغوط على شق، مما يجعل مدة جراحة انسدادات وقت الانتعاش، وأطول من المعتاد. يمكن أن العديد من المضاعفات التي قد تنشأ بعد الجراحة تؤدي في الواقع من عدم الالتزام من بعد العملية الجراحية بعد تدابير الرعاية.

وكانت هذه لمحة موجزة عن مضاعفات عملية جراحية انسدادات. منذ العادات الغذائية غير الصحية هي السبب الأكثر شيوعا من داء الرتوج، فضلا عن انسدادات، فإن أفضل طريقة لمنع هذه الظروف هو اتباع نظام غذائي صحي واتخاذ الخيارات الصحيحة في حياتهن. بعد كل شيء، والوقاية خير من العلاج.

没有评论:

发表评论