2012年9月10日星期一

الشعور بالتعب في الصباح


معظم الناس اضطروا للتعامل مع التعب خلال الأوقات المحمومة في حياتهم. ومع ذلك، هناك العديد من الذين انها مشكلة موهنة اليومية. الشعور بالتعب في الصباح هو شكوى كثيرا ما سمعت من، وخاصة من النساء. التعب، والتعب، أو عدم وجود الطاقة كلها أعراض التعب. في حين أنه من الطبيعي أن تشعر بالتعب بعد المجهود البدني، والإجهاد العاطفي، والملل، أو قلة النوم، يمكن أن التعب في غياب أي من هذه الشروط مؤشرا على اضطراب الكامنة النفسي أو الجسدي. إذا كنت تحصل على ما يكفي من النوم، وتستهلك وجبات مغذية ولها بيئة منخفضة الضغط، ولكن تعبوا باستمرار، تحتاج إلى تقييم من قبل طبيب.

هناك حالة تسمى متلازمة التعب المزمن (CFS)، والذي يجعل المرء يعاني من أشهر من التعب المستمر، ألم في العضلات، وضعف الذاكرة والتركيز. وفقا لدراسة مقبولة للنشر في مجلة الغدد الصماء والأيض (JCEM)، قد تكون مرتبطة بتركيزات منخفضة بشكل غير طبيعي صباح اليوم من هرمون الكورتيزول مع التعب أكثر حدة في المرضى الذين يعانون جنة الأمن الغذائي العالمي، لا سيما النساء. ومع ذلك، لا لجنة الأمن الغذائي حالة جيدة جدا فهم، ويتم التحقيق فيها عادة عن أسباب أخرى ممكن من التعب قبل أن يتم هذا التشخيص.

أسباب التعب

لقد سمعت الكثير من الناس يسألون "لماذا أنا متعب جدا في الصباح؟ '. بعض الأسباب شيوعا هي:

* النوم غير كافية (أقل من 8 ساعات، على الرغم من بعض الناس قد يحتاجون أكثر)

* الأرق أو اضطرابات النوم

* اضطرابات النوم مثل توقف التنفس أثناء النوم، أو الخدار

* الاكتئاب أو الحزن

* فقر الدم (بما في ذلك فقر الدم الناجم عن نقص الحديد)

* مرض الغدة الدرقية (فرط نشاط الدرقية أو الغدة الدرقية)

* وجود حساسية التي تؤدي الى حمى القش أو الربو

* استمرار الألم

* استخدام الكحول أو المخدرات مثل الكوكايين والمخدرات، وخصوصا مع الاستخدام المنتظم

التعب ترافق أيضا الأمراض التالية:

* سوء التغذية

* مرض اديسون

* أمراض الكبد

* فقدان الشهية أو غيرها من اضطرابات الأكل

* أمراض الكلى

* التهاب المفاصل، بما في ذلك التهاب المفاصل الرثواني الشبابي

* مرض السكري

* أمراض المناعة الذاتية مثل الذئبة الحمامية الجهازية

* فشل القلب الاحتقاني

* السرطان

* العدوى، وخاصة تلك التي تأخذ وقتا طويلا للتعافي من أو علاج مثل التهاب الشغاف الجرثومي (التهاب عضلة القلب أو الصمامات)، والالتهابات الطفيلية، والإيدز، والسل، وعدد كريات الدم البيضاء

والطريقة التي كنت تشعر بالتعب مساعدة الطبيب في ضيق في قضيته. إذا كنت دائما بالتعب في الصباح، ومواصلة تشعر بالتعب خلال النهار، قد يكون بسبب الاكتئاب. ومع ذلك، إذا استيقظ الشعور راحة ولكن تبدأ الشعور بالتعب والنشاط الخاص بك يوم مليء تقدم، قد يكون لديك حالة مثل الغدة الدرقية. ينبغي للمرء أن يعرف أيضا النعاس أو التعب هي من الآثار الجانبية لبعض الأدوية، بما في ذلك مضادات للحساسية وأدوية ضغط الدم، والحبوب المنومة والمنشطات، ومدرات البول.

التعامل مع التعب

الطريقة الوحيدة لكيفية لن يكون متعبا في الصباح أو أثناء اليوم هو محاولة للوصول الى السبب الرئيسي للإجهاد لديك. يمكنك البدء بتقديم التصفيات من خلال ضمان الحصول على النوم الكافي، تناول وجبات مغذية وليس هدفهم الكثير من النشاطات في يومك. تبدأ عن طريق الحصول على كميات كافية من النوم باستمرار. الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في نفس الوقت، وإذا كنت لا تزال غير متعب بعد ثماني ساعات من النوم، وتكون على علم أنه قد تحتاج تسعة. جزء من نظام غذائي ومتوازن صحي، تأكد من شرب الكثير من الماء طوال اليوم. كنت قد يفاجأ أن نعلم أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعد أيضا، لأكثر من مرة انها لن ترفع القدرة على التحمل ومستويات الطاقة لدينا. إسأل طبيبك عن تناول الفيتامينات، واحد الذي هو خير لكم. أيضا تجنب الكحول، والنيكوتين، وتعاطي المخدرات. حقيقة واحدة ليكون على بينة من أن بعض الأدوية المضادة للاكتئاب قد تتسبب في تفاقم أو التعب؛ المنشطات (بما في ذلك الكافيين) يمكن أن تفاقم مشكلة عندما توقفت والمهدئات تميل إلى تفاقم التعب على المدى البعيد.

إذا الشعور بالتعب في الصباح أو خلال اليوم تتدخل في حياتك، قد تنظر في إجراء بعض التغييرات الكبرى. إذا كانت وظيفتك وتطالب أيضا، قد تحتاج إلى تغييره. تنظر أيضا في أخذ اجازة، والتعامل مع المشاكل في علاقاتك. إذا كنت قد حشر الكثير في يومك، وقطع بعض الأنشطة، وتعلم ليقول لا. تعلم الاسترخاء أمر حاسم بالنسبة لأولئك الذين يحصلون على وشدد بسهولة.

没有评论:

发表评论